رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

برشلونة تكشف شرط رحيل الزلزولي عن الفريق

نشر
الأمصار

سلط تقرير صحفي إسباني، الضوء على موقف المغربي عبد الصمد الزلزولي لاعب برشلونة، من البقاء أو الرحيل من صفوف البلوجرانا، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

الزلزولي شارك كأساسي في مباراتين من أصل 3، خاضها برشلونة في فترة الإعداد بالولايات المتحدة الأمريكية، ونجح في إقناع مدرب الفريق تشافي هيرنانديز بقدراته، بحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية.

وتألق الزلزولي الموسم الماضي مع أوساسونا على سبيل الإعارة، حيث وصل بالفريق لنهائي كأس الملك والتأهل للعب في بطولة أوروبا، كما توج بلقب كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما مع منتخب المغرب، وحصد جائزة أفضل لاعب.

وتغير موقف الزلزولي داخل برشلونة في الأيام الأخيرة، حيث سيبقى مع الفريق بشكل مؤكد، إذا انتقل ديمبلي إلى باريس سان جيرمان، وهنا سيكون أمام اللاعب المغربي فرصة ثمينة لإثبات قدراته.

وأشار التقرير، إلى أنه رغم اقتناع تشافي بالزلزولي، لكن برشلونة قد يبيعه هذا الصيف، إذا تلقى عرضا لا يمكن رفضه في ظل معاناة النادي من أزمة سيولة مالية.

وأفادت الصحيفة، أن الزلزولي في هذه الحالة، سيفضل الانتقال لصفوف ريال بيتيس، وسيسعى النادي الأندلسي لضمه على سبيل الإعارة قبل نهاية الميركاتو، اعتمادا على تطور الوضع في برشلونة.

عثمان ديمبلي يخضع للكشف الطبي في باريس سان جيرمان غدًا

يستعد الفرنسي عثمان ديمبلي لمغادرة فريقه برشلونة الإسباني، والانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأفادت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، أنه من المتوقع وصول ديمبلي إلى العاصمة الفرنسية باريس، اليوم الخميس، حيث سيخضع اللاعب للفحص الطبي، تمهيدًا لتوقيع عقود الانضمام لباريس سان جيرمان، للمواسم الخمسة المقبلة، حتى يونيو 2028.

وسيدفع باريس سان جيرمان قيمة الشرط الجزائي بعقد ديمبلي والبالغة 50 مليون يورو، ليصبح الصفقة التاسعة لباريس سان جيرمان في انتقالاته الصيفية بعد ميلان سكرينيار وماركو أسينسيو، ومانويل أوجارتي، ولي كانج إن، ولوكاس هيرنانديز، وتشافي سيمونز (معار إلى لايبزيج)، وشير ندور، وأرناو تيناس.

وفاز فريق باريس سان جيرمان الفرنسي  على جيونبوك الكوري بثلاثية نظيفة، في المباراة الودية التي جمعتهما، في إطار إستعدادات نادي العاصمة الفرنسية للموسم الجديد 2023-2024.

قدم فريق باريس سان جيرمان تحت قيادة مدربه لويس إنريكي، مباراة كبيرة على الجانب الهجومي في ختام الإستعدادات للموسم القادم.

أحرز هدفي التقدم لصالح باريس سان جيرمان، النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا في الدقيقتين 40 و83 من أحداث اللقاء.