رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أوسيمين يقترب من تجديد عقده مع نابولي الإيطالي

نشر
النيجيري فيكتور أوسيمين
النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي الايطالي

لا تزال المفاوضات مستمرة بين نادي نابولي والمهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين لتجديد عقده، لتأمين هجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

أوسيمين يقترب من تجديد عقده مع نابولي 

ويُعتبر المهاجم النيجيري ركيزة أساسية في فريق المدرب رودي غارسيا وكان أحد أبرز الشخصيات الرئيسية في الانجاز الذي حقق فريقه الموسم الماضي بالفوز بالدوري الايطالي تحت إشراف المدرب لوتشيانو سباليتي.

فيكتور أوسيمين 

لا يزال المسار مفتوحًا بحسب شبكة توتو ميركاتو لتجديد العقد، وتبدو المؤشرات إيجابية وتوحي أنّه من الممكن أن يتم الوصول قريبًا إلى اتفاق مع اللاعب حول التّجديد.
وكان نادي الهلال السعودي قد قدم عروضا ضخمة لنابولي للتخلي عنه في الأيام الأخيرة.


تابع.. 

الهلال السعودي يقدم عرض هائل لضم فيكتور أوسيمين

الأمصار

يواصل نادي الهلال السعودي ضغطه من أجل ضم المهاجم النيجيري الدولي فيكتور أوسيمين هداف نابولي الإيطالي، في السوق الصيفية الحالية.

ووفقا لصحيفة ليكيب الفرنسية، فإن الهلال السعودي يصر على التوقيع مع المهاجم النيجيري، لتدعيم جبهته الهجومية في الموسم الجديد.

وأشارت إلى أن الزعيم السعودي أرسل عرضين بقيمة 120 و140 مليون يورو إلى نابولي في الساعات الأخيرة، لكن النادي الإيطالي طلب 200 مليون يورو.

وواصلت: قرر الهلال تكثيف مفاوضاته لمحاولة جلب أوسيمين، وتناقشوا مع المهاجم النيجيري، قبل أن يرسلوا عرضين إلى نابولي في الساعات الأخيرة.

وختمت: العرضان رفضهما نابولي الذي ينتظر مبلغا أعلى للاستسلام والموافقة على بيع أوسيمين، وفي الوقت نفسه يأملون أن يمدد اللاعب عقده.

وحصل فيكتور أوسيمين على مجموعة عروض من مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان، هذا الصيف.

وذكرت صحيفة "كوريري ديلا سيرا" أن أوريليو دي لورينتيس رئيس نابولي، يريد الاحتفاظ بخدمات أوسيمين.

وأضافت "دي لورينتيس لا يريد بيع أوسيمين هذا الصيف، وبدأ محادثات مع كاليندا وكيل اللاعب، من أجل تجديد عقده".

وتابعت "رئيس نابولي يعقد مهمة الأندية الراغبة في ضم أوسيمين، حيث طلب 200 مليون يورو للسماح برحيل اللاعب هذا الصيف".

وأوضحت الصحيفة "نابولي عرض على أوسيمين، الحصول على 7 ملايين يورو كراتب سنوي صافي، مع شرط جزائي بقيمة 100 إلى 130 مليون يورو وأن المفاوضات بدأت بالفعل بين نابولي وأوسيمين، وتسير بشكل جيد بين الطرفين".

ويرتبط فيكتور أوسيمين بعقد مع نابولي حتى صيف عام 2025.

وسقط فريق الهلال السعودي بثلاثية مقابل هدفين أمام السد القطري، في المباراة التي أقيمت على ملعب سلطان بن عبد العزيز في أبها، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات للبطولة العربية للأندية 2023.

افتتح أهداف المباراة الهلال عن طريق مهاجمه البرازيلي ميشيل ديلجادو في الدقيقة 10، قبل أن يدرك التعادل الفريق القطري عن طريق لاعبه الجزائري بغداد بونجاح، لينتهي الشوط بالتعادل الإيجابي.

وفي الشوط الثاني، أضاف الفريق القطري الهدف الثاني عن طريق لاعبه طارق سلمان في الدقيقة 50، قبل أن يتعادل الهلال عن طريق مهاجمه سالم الدوسري من ركلة جزاء في الدقيقة 68.

وفي الدقائق الأخيرة من المباراة، نجح فريق السد في خطف 3 نقاط ثمينة بعد تسجيله هدفا عن طريق لاعبه غونزالو بلاتا، لينتهي اللقاء بفوز الفريق القطري بثلاثة أهداف لهدفين.

وبتلك النتيجة، رفع السد رصيده للنقطة الرابعة في صدارة المجموعة الثانية، بفارق نقطتين عن الوداد المغربي والأهلي الليبي الذان يتواجدان بالمركز الثاني، فيما تجمد رصيد الهلال دون نقاط بالمركز الأخير.