رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ناصر البلوشي يقدم أوراق اعتماده كسفير لمملكة البحرين لدى سان مارينو

نشر
الأمصار

استقبلت سيلفيا برتي رئيس المراسم الدبلوماسية في أمانة الدولة للشؤون الخارجية بجمهورية سان مارينو، الدكتور ناصر محمد البلوشي سفير مملكة البحرين في روما الذي سلمها نسخة من أوراق اعتماده كسفير لمملكة البحرين لدى جمهورية سان مارينو.

وقد أعربت سيلفيا برتي عن اعتزازها بالعلاقات الثنائية التي تجمع بين مملكة البحرين وجمهورية سان مارينو، مؤكدة أهمية تعزيزها في مختلف المجالات، متمنية للسفير التوفيق والسداد في مهام عمله الدبلوماسي.

ومن جانبه، أكد السفير الدكتور ناصر محمد البلوشي، اهتمام مملكة البحرين بالارتقاء بعلاقاتها الثنائية مع جمهورية سان مارينو نحو مستويات أكثر شمولا، بما يعود بالخير والنفع على البلدين والشعبين الصديقين.

أخبار أخرى..

انخفاض مؤشري البحرين العام والإسلامي في ختام التعاملات

انخفض مؤشرا البحرين العام والإسلامي، في ختام تعاملات اليوم ، بتأثر من انخفاض مؤشر قطاعات الاتصالات والسلع الاستهلاكية الكمالية والمال والمواد الأساسية

وأظهرت بيانات الجلسة وفقا لوكالة أنباء البحرين (بنا) أن مؤشر البحرين العام انخفض بمقدار 3.61 نقطة ليسجل 1988.48 نقطة، كما تراجع مؤشر البحرين الإسلامي بمقدار 2.36 نقطة ليسجل 777.20 نقطة


وبلغت كمية الأسهم المتداولة مليونين و150 ألفا و290 سهما بقيمة إجمالية قدرها 854 ألفا و574 دينارا بحرينيا تم تنفيذها من خلال 56 صفقة.

أكدت كل من دولتي الأردن والبحرين على عمق العلاقات الأخوية بين البلدين.
جاء ذلك خلال لقاء رئيس لجنة الأخوة البرلمانية الأردنية البحرينية، النائب بسام الفايز، وأعضاء اللجنة الثلاثاء، بمقر مجلس النواب، مع السفير البحريني لدى عمان أحمد بن يوسف الرويعي، حيث جرى بحث سبل التعاون ومجمل القضايا المشتركة.

وأكد الجانبان على عمق العلاقات الأردنية البحرينية، والحرص المستمر على تطويرها بقيادة الملك عبدالله الثاني وأخيه الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين الشقيقة.

وشدد الفايز على أهمية تنسيق العمل البرلماني المشترك بين مجلسي النواب الأردني والبحريني، خدمة لقضايا الشعبين الشقيقين، ولتوحيد الصف العربي فيما يواجهه من تحديات إقليمية ودولية، مبينا أن علاقات الأخوة التي تجمع المملكتين تاريخية متجذرة بفضل قيادتي البلدين، بما يخدم مصالح الأمتين العربية والإسلامية.