رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محمد صلاح مودعًا فابينيو: أنت شخص عظيم ولاعب أعظم

نشر
الأمصار

وجه محمد صلاح، نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، رسالة إلى البرازيلي فابينيو، زميله السابق في الريدز، بعد انضمامه رسميا إلى اتحاد جدة السعودي.

وقال محمد صلاح في فيديو مجمع لنجوم ليفربول عبر حساب النادي على موقع تويتر: "صديقي قضينا وقتًا رائعًا هنا وكانت رحلة جيدة، ذاكرتي المفضلة معك أعتقد أنها كانت في مباراة برشلونة بدوري ابطال أوروبا".

واختتم محمد صلاح رسالته إلى فابينيو قائلا: "انت شخص عظيم ولاعب أعظم، اتمنى التوفيق لك مع الاتحاد، أراك قريبًا".

وأعلن فريق اتحاد جدة السعودي، اليوم الإثنين، تعاقده رسميًا مع البرازيلي فابينيو لاعب وسط فريق ليفربول السابق بعقد يمتد لمدة 3 سنوات حتى 2026.

ونشر العميد بيانًا عبر حسابه الرسمي أكد من خلاله عن حصوله على توقيع فابينيو قادمًا من ليفربول.

وتعاقد اتحاد جدة مع لاعبين مميزين في الميركاتو الصيفي الحالي، كريم بنزيما لاعب ريال مدريد، ونجولو كانتي لاعب تشيلسي، فيليبي جوتا لاعب سيلتك الاسكتلندي.

وحقق فريق اتحاد جدة السعودي، فوزًا غاليًا على حساب نظيره الصفاقسي التونسي بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بكأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023.

جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق النجم الفرنسي كريم بنزيما في الدقيقة 63 من عمر المباراة التي أقيمت بينهما ليقود فريقه لتحقيق انتصار ثمين في البطولة العربية للأندية.

بهذه النتيجة بات فريق الاتحاد أول المتأهلين للدور التالي (ربع النهائي) من البطولة العربية للأندية، بعد وصوله الى النقطة السادسة جمعها من الانتصار في مواجهتين متتاليتين، وتسجيل 3 أهداف وتلقي هدفا وحيدا.

وجه الدولي طارق حامد لاعب اتحاد جدة السعودي رسالة يطمئن خلالها جمهوره عقب إصابته التي تعرض لها فى الوجه بعد تدخل قوى من حسين الساعدي، لاعب الصفاقسي التونسي، خلال مباراة الفريقين أمس بالبطولة العربية. 

ونشر طارق حامد صور إجراء العملية الجراحية عبر توتير وعلق عليها قائلا، "لحظة ممكن تغير كل حاجه.. أنا بخير الحمد لله".

وكشف نادي اتحاد جدة السعودي عن آخر تطورات الحالة الصحية للاعب الفريق طارق حامد، الذي تعرض لإصابة قوية في الوجه بعد تدخل قوي من حسين الساعدي، لاعب الصفاقسي التونسي، خلال مباراة الفريقين بالبطولة العربية.