رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التعاون السعودي يتعاقد مع ماتيوس كاسترو

نشر
الأمصار

تعاقد التعاون السعودي، مع اللاعب البرازيلي ماتيوس كاسترو قادمًا من ناجويا الياباني لتعزيز صفوف الفريق.

وأعلن التعاون على منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي المعروفة سابقا باسم "تويتر" انضمام ماتيوس، دون الكشف عن مدة وتفاصيل العقد المبرم.

وقدّم التعاون لاعبه الجديد البالغ من العمر 28 عاما بطريقة مميزة عبر مقطع فيديو على منصة إكس، حيث ظهر في بدايته ولي العهد الأمير محمد بن سلمان يتحدث عن أن "الشرق الأوسط سيكون أوروبا الجديدة".

جاء بعد ذلك تصريحات لكبار مسؤولي كرة القدم والمدربين في العالم ومنهم الإسباني بيب جوارديولا حول أن الدوري السعودي سيكون من بين أفضل 5 مسابقات في العالم بالمستقبل.

كما قدم النادي السعودي لاعبه الجديد مستعرضا مهاراته وإنجازاته بينما ختم كاسترو الفيديو قائلا "أنا ماتيوس كاسترو القادم إلى الذئاب. يلا التعاون" .

ويلعب ماتيوس كاسترو في مركز الجناح الهجومي الأيمن، وسبق له تمثيل أندية باهيا البرازيلي ويوكوهاما وناجويا جرامبوس اليابانيين، ولعب 296 مباراة وساهم في 116 هدفا بتسجيله 71 هدفا و45 تمريرة حاسمة.

وسيفتتح التعاون مشواره في بطولة الدوري السعودي بمواجهة الفتح يوم 13  أغسطس الجاري.

شباب رفح يصعد إلى ربع نهائي كأس فلسطين لأندية قطاع غزة

أنقذ المخضرم سعيد السباخي، فريقه شباب رفح من فخ أهلي غزة بالفوز (2-1)، بعدما تمكن من إحراز هدفين في الدقائق الأخيرة، من اللقاء، ليصعد إلى ربع نهائي كأس فلسطين لأندية قطاع غزة.

بهذا الفوز يلتقي شباب رفح منافسه اتحاد بيت حانون الرياضي، الذي تخطى بدوره خدمات خانيونس في دور ال16.

دخل الأهلي اللقاء مباشرة، وسجل خطورة على مرمى شباب رفح، ونجح في افتتاح التسجيل عبر محمد الحداد.

حاول شباب رفح العودة واحتسبت له ركلة جزاء بعد عرقلة عماد السماعنة، وضعها محمد أبو دان خارج إطار المرمى، لينتهي الشوط الأول بتقدم أهلي غزة (1-0).

في الشوط الثاني، زاد الشباب من ضغطه خاصة في ربع الساعة الأخيرة من اللقاء، ونجح البديل المخضرم سعيد السباخي، في إدراك التعادل من ركلة حرة مباشرة.

وسجل نفس اللاعب الهدف الثاني من ركلة جزاء، ليقود فريقه للانتصار في المباراة التي شهدت في دقائقها الأخيرة طرد لاعب الأهلي سامي الداعور، والمدير الفني للأهلي حمادة اشبير.