رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

عمرو دياب يُحيي حفلاً غنائيًا في أبو ظبي يوم 9 سبتمبر المُقبل

نشر
عمرو دياب
عمرو دياب

يُحيي النجم "عمرو دياب" حفلاً غنائيًا في أبو ظبي يوم 9 شهر سبتمبر، ومن المقرر أن يُقدم لجمهوره باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة، وذلك ضمن الحفلات التي يُحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الأماكن في موسم الصيف.

وطرح مُؤخرًا النجم عمرو دياب أغنيته الجديد "والله أبدا"، وهي تجربة موسيقية وغنائية جديدة، وجريئة يخوضها لأول مرة، إذ يغني خلالها أبياتا من الشعر العربي في مطلع الأغنية للشاعر الأندلسي ابن زيدون.

أغنية "والله أبدا" تمثل نقلة نوعية جديدة في شكل الموسيقى والأغاني التي يقدمها عمرو دياب في صيف 2023، وهي من كلمات ولحن عزيز الشافعي بالإضافة الى أبيات من الشعر العربي للشاعر الأندلسي ابن زيدون، وتوزيع عادل حقي وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس وتصوير فوتوغرافي كريم نور .

وتقول كلمات الأغنية في مطلعها من أشعار ابن زيدون

والله ماطلبت أهوائنا بدلا

منكم ولا انصرفت عنكم أمانينا

أَضحى التَنائي بَديلاً مِن تَدانينا

وَنابَ عَن طيبِ لُقيانا تَجافينا

يُذكر أن الفنان عمرو دياب أحيا مؤخرا حفلا كبيرا في بالساحل الشمالي وسط حضور جماهيري غفير ، ويستعد خلال الفترة القادمة لإحياء حفل كبير في جولف بورتو مارينا يوم 11 أغسطس القادم.

عمرو دياب

من ناحية أخرى، أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أن صافي عوائد مهرجان العلمين سيتم التبرع به لمبادرة حياة كريمة.

 مهرجان العلمين

وكانت الشركة المتحدة أعلنت في بداية الموسم الصيفي انطلاق مهرجان العلمين في دورته الأولى و الذى يهدف للترويج للسياحة المصرية ووضع مدينة العلمين على خارطة السياحة المصرية والعالمية، وأيضًا زيادة فرص الاستثمار، وبالتالي توفير مزيد من فرص العمل وذلك من خلال استغلال قوة مصر الناعمة ممثلة في الثقافة والفن والرياضة.

وأكدت الشركة المتحدة أن هذا التبرع إيمانًا منها بالدور الذى تلعبه مبادرة حياة كريمة في توفير حياة كريمة للفئات الأكثر احتياجا كما  تهدف إلى التخفيف عن كاهل المواطنين  في الريف والمناطق العشوائية في الحضر، بالإضافة إلى الارتقاء بالمستوى الاقتصادي والاجتماعي والبيئي للأسر في القرى الأكثر احتياجًا.

وفي سياق آخر، تنطلق غدًا الثلاثاء المعركة الانتخابية على مقاعد مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية في مصر،إذ يتنافس 32 مرشحًا على 12 مقعدًا، ومن المقرر أن تفتح لجان الاقتراع أبوابها في التاسعة صباحًا وحتى الخامسة وذلك بنادى نقابة المهن التمثيلية بشارع البحر الأعظم  بالإضافة الى مقرات النقابة الفرعية بالمحافظات وتجرى الانتخابات تحت اشراف قضائى تام.