رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ماركوس تورام يتحدى جماهير إنتر ميلان بعد الرحيل

نشر
الأمصار

أصر الفرنسي ماركوس تورام، مهاجم إنتر ميلان، على أنه غير قلق من صافرات الاستهجان المحتملة ضده من قبل جماهير الغريم ميلان، بعدما فضل الانتقال للنيراتزوري.

تورام انتقل لإنتر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية؛ حيث انضم في صفقة مجانية بعد رحيله بنهاية عقده عن بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني.

وقال تورام في حواره مع صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية: "تخيلت نفسي أرتدي قميص هذا النادي قبل عامين. إنتر كان قريبا من ضمي لكن بعد الإصابة انتهى كل شيء، لكنهم بقوا على اتصال دائم بي، وكان من الطبيعي أن أختارهم بعد ذلك".

وكان اللاعب قريبا من الإنتر في 2021، بعد بيع روميلو لوكاكو لتشيلسي، ثم جاءت الإصابة الخطيرة في الركبة، والتحول إلى إدين دجيكو، لتؤجل انتقاله إلى الدوري الإيطالي.

وعن رفض الانتقال للغريم ميلان، علق ماركوس "سيغضب المشجعون مني، لكني لا أهتم. كل شخص يتخذ قراراته الخاصة، وأنا أعلم لماذا اتخذت هذا القرار".

وأتم "لست قلقا من صافرات الاستهجان التي قد تأتي ضدي. هذا اللقاء (ميلان وإنتر) ديربي على أي حال".

وسجل تورام 13 هدفا الموسم الماضي مع مونشنجلادباخ في الدوري الألماني، وسئل عن إمكانية تخطي هذا الرقم، قال: "أنا أعمل من أجل هذا".

إنتر ميلان يقدم عرضًا لضم نجم أودينيزي

كشف الإيطالي  فابريزيو رومانو، الصحفي الشهير والموثوق في سوق الانتقالات بأوروبا، أن نادي إنتر ميلان الإيطالي،  قدم عرضًا لشراء متوسط ميدان فريق أودينيزي، الصربي لازار ساماردزيتش.

وبرز ساماردزيتش كأحد أهم نجوم أودينيزي في الموسم الماضي بفضل المستويات التي قدمها، ما جعله يقتحم اهتمامات إنتر ميلان.

ووفقًا لـ رومانو، فإن إنتر ميلان قدم عرضًا إلى أودينيزي بقيمة 15 مليون يورو بالإضافة لاعبه الشاب جيوفاني فاببياني لشراء ساماردزيتش.

وأوضح رومانو أن إنتر ميلان أرفق في عملية إدراج فاببياني في صفقة ساماردزيتش خيار إعادة شرائه، حال تم انتقال الصربي.

وأشار رومانو إلى أن إنتر ميلان توصل إلى اتفاق مع ساماردزيتش على الشروط الشخصية، ليتبقى الحصول على موافقة أودينيزي.

وأضاف الصحفي الإيطالي أن المحادثات بين إنتر ميلان وأودينيزي ستستمر الأسبوع المقبل، لمحاولة إغلاق صفقة ساماردزيتش.

وكان صاحب الـ21 عامًا انضم إلى أودينيزي في صيف 2021 من آر بي لايبزيج الألماني مقابل ثلاثة ملايين يورو.