رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اليوم.. غلق باب الترشح لانتخابات مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية الوطنية الإماراتية

نشر
الأمصار

أعلنت اللجنة الانتخابية برئاسة المستشار عمر محمد ميران تصدر بيانها بشأن غلق باب الترشح اليوم على أن يتم الإعلان عن القائمة النهائية للمرشحين في يوم 7 أغسطس حيث تم استلام طلبات الترشح لـ3 فئات: مقعد الرئيس - ومقعد الاتحادات الرياضية الأولمبية والغير أولمبية - ومقعد المرأة

وأكد المستشار عمر ميران أن اللجنة الانتخابية تمضي في مهامها وفقاً للخطة الزمنية المحددة للإجراءات الانتخابية وما تخللته من مراحل متعددة مثمناً تعاون جميع أعضاء اللجنة الانتخابية وحرصهم على إتمام انتخابات اللجنة الأولمبية الوطنية بالشكل الذي يليق بسمعة ومكانة الرياضة الإماراتية.

وكان بارك الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم النائب الثاني لحاكم دبي رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية قرار مجلس إدارة اللجنة بشأن اختيار الشيخ راشد بن حميد بن راشد النعيمي، عضواً بمجلس إدارة اللجنة الأولمبية الوطنية نائباً للرئيس.
وتقدم المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الوطنية برئاسة الدكتور أحمد بالهول الفلاسي بخالص التهاني والتبريكات إلى الشيخ راشد بن حميد بن راشد النعيمي على هذه الثقة الغالية، مع تقديم الشكر والتقدير إلى محمد المحمود على جهوده الحثيثة طوال فترة تواجده باللجنة.

مدرب مصر الأولمبي يطالب بوديات أوروبية خلال التوقف الدولي

طلب البرازيلي روجيريو ميكالي، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، من اتحاد الكرة مخاطبة المنتخبات الأوروبية الثلاثة التي ضمنت تواجدها في الأولمبياد لمواجهة أحدها في سبتمبر المقبل وديا.

وقرر اتحاد الكرة المصري مخاطية منتخبات إسبانيا وفرنسا وأوكرانيا لمواجهة أحدها فى سبتمبر المقبل وديًا، علما بأن إنجلترا التي توجت بلقب أمم أوروبا لن تتمكن من المشاركة فى الحدث لأن العلم الأولمبي لا يعترف بها كدولة مستقلة، بينما يعتبرها جزءا من المملكة البريطانية.

وتلقى اتحاد الكرة عرضا من إحدى شركات التسويق لاقامة مباراتين وديتين لمنتخب مصر الأولمبى خلال فترة التوقف الدولى فى شهر سبتمبر المقبل أمام منتخبى البرازيل وباراجواى استعدادا لأولمبياد باريس 2024.

وبدأ البرازيلى روجيرو ميكالى المدير الفنى لمنتخب مصر الأولمبى، عقد جلسات مستمرة مع معاونيه من أجل مناقشة برنامج إعداد الفريق لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وتلقى المنتخب الأولمبى، أول خسارة تحت قيادة البرازيلي روجيريو ميكالي بعد 17 مباراة بلا هزيمة حينما خسر أمام نظيره المغربي، بنتيجة 2-1 في نهائي بطولة أفريقيا تحت 23 سنة المؤهلة بدورها لأولمبياد باريس 2024، بعدما ضمن المنتخبان التأهل للأولمبياد بصرف النظر عن النتيجة.