رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جودوي كروزي يفوز على انيستتوتو بالدوري الأرجنتيني

نشر
الأمصار

اختتم فريق جودوي كروز، موسم الدوري الأرجنتيني الممتاز لكرة القدم، بالفوز على انيستتوتو 4 / 2   في المرحلة 27 الأخيرة من المسابقة.

وشهدت المرحلة نفسها فوز هوراكان على فيليز سارسفيلد 1 / 0 وتعادل خيمناسيا لابلاتا مع بلاتينسي 1 / 1 .

وسجل الأهداف الأربعة لجودوي كروز، توماس جالدامس ولوكاس آرس وإيزيكيل بارنيساري لاعب انيستتوتو (بالخطأ في مرمى فريقه) وهرنان لوبيز في الدقائق 29 و31 و35 و72 .

بينما سجل هدفي انيستتوتو، إيزيكيل بارنيساري وأدريان مارتينيز في الدقيقتين 11 و74 .

وأنهى جودوي كروز الموسم برصيد 41 نقطة في المركز التاسع، بينما تجمد رصيد انيستتوتو عند 32 نقطة في المركز الثامن عشر.

وتغلب هوراكان على فيليز سارسفيلد بهدف وحيد سجله ماتياس كوكارو من ضربة جزاء في الثواني الأخيرة من الشوط الأول.

ورفع هوراكان رصيده بذلك إلى 25 نقطة في المركز 26 بينما تجمد رصيد فيليز سارسفيلد عند 27 نقطة في المركز 25.

وتعادل خيمناسيا لابلاتا مع بلاتينسي 1 / 1 ليرفع الأول رصيده إلى 30 نقطة في المركز 22 مقابل 33 نقطة لبلاتينسي في المركز 17.

وتقدم خيمناسيا لابلاتا بهدف سجله إيريك راميريز في الدقيقة 21 ثم أدرك بلاتينسي التعادل في الثواني الأخيرة بهدف للاعب ماركو بيليجرينو.

 

الرجاء في مواجهة قوية أمام الكويت بالبطولة العربية

يسعى فريق الرجاء المغربي لخطف بطاقة التأهل للدور التالي عندما يواجه الكويت الكويتي مساء اليوم فى بطولة كأس الملك سلمان للأندية البطولة العربية.

ويحتض ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية فى أبها مواجهة الرجاء والكويت في الثامنة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

ويتصدر فريق الوحدة الإماراتي المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، بالتساوي مع الرجاء، فيما يتذيل شباب بلوزداد والكويت المجموعة، برصيد صفر من النقاط.

ويسعى الرجاء البيضاوي للفوز علي الكويت وحسم الصعود ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة بدور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان للأندية.

استهل الفريق المغربي  مشواره في البطولة بفوز صعب على شباب بلوزداد الجزائري بهدفين مقابل هدف، في الجولة الأولى من دور المجموعات.

بينما تلقي الكويت هزيمة بهدفين مقابل هدف واحد من الوحدة الإماراتي بقيادة المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.