رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الرجاء في مواجهة قوية أمام الكويت بالبطولة العربية

نشر
الأمصار

يسعى فريق الرجاء المغربي لخطف بطاقة التأهل للدور التالي عندما يواجه الكويت الكويتي مساء اليوم فى بطولة كأس الملك سلمان للأندية البطولة العربية.

ويحتض ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية فى أبها مواجهة الرجاء والكويت في الثامنة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

ويتصدر فريق الوحدة الإماراتي المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، بالتساوي مع الرجاء، فيما يتذيل شباب بلوزداد والكويت المجموعة، برصيد صفر من النقاط.

ويسعى الرجاء البيضاوي للفوز علي الكويت وحسم الصعود ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة بدور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان للأندية.

استهل الفريق المغربي  مشواره في البطولة بفوز صعب على شباب بلوزداد الجزائري بهدفين مقابل هدف، في الجولة الأولى من دور المجموعات.

بينما تلقي الكويت هزيمة بهدفين مقابل هدف واحد من الوحدة الإماراتي بقيادة المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني. 
 


الهلال السعودي يسقط بثلاثية أمام السد القطري في البطولة العربية

سقط فريق الهلال السعودي بثلاثية مقابل هدفين أمام السد القطري، في المباراة التي أقيمت على ملعب سلطان بن عبد العزيز في أبها، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات للبطولة العربية للأندية 2023.
افتتح أهداف المباراة الهلال عن طريق مهاجمه البرازيلي ميشيل ديلجادو في الدقيقة 10، قبل أن يدرك التعادل الفريق القطري عن طريق لاعبه الجزائري بغداد بونجاح، لينتهي الشوط بالتعادل الإيجابي.

وفي الشوط الثاني، أضاف الفريق القطري الهدف الثاني عن طريق لاعبه طارق سلمان في الدقيقة 50، قبل أن يتعادل الهلال عن طريق مهاجمه سالم الدوسري من ركلة جزاء في الدقيقة 68.

وفي الدقائق الأخيرة من المباراة، نجح فريق السد في خطف 3 نقاط ثمينة بعد تسجيله هدفا عن طريق لاعبه غونزالو بلاتا، لينتهي اللقاء بفوز الفريق القطري بثلاثة أهداف لهدفين.

 

وبتلك النتيجة، رفع السد رصيده للنقطة الرابعة في صدارة المجموعة الثانية، بفارق نقطتين عن الوداد المغربي والأهلي الليبي الذان يتواجدان بالمركز الثاني، فيما تجمد رصيد الهلال دون نقاط بالمركز الأخير.

وجاء التشكيل الرسمي للهلال كالتالي: 
حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

خط الدفاع: سعود عبد الحميد، كوليبالي، علي، ياسر الشهراني

خط الوسط: محمد كنو، برونو نيفيز، ميشايل

خط الهجوم: سالم الدوسري، سافيتش، الحمدان

وكان الهلال المدجّج بالنجوم بعد تعاقدات مدوية في المركاتو الصيفي آخرها البرازيلي مالكوم، قد خيّب الآمال بعد سقوطه في فخ التعادل السلبي مع أهلي طرابلس الليبي، ما يضعه أمام ضرورة الانتصار على السد، قبل الجولة الثالثة والأخيرة الصعبة بمواجهة الوداد وصيف بطل إفريقيا.