رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بالفيديو.. تحطم طائرة على شاطئ مزدحم في أمريكا

نشر
الأمصار

انتشر مقطع لفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يسجل لحظة تحطم طائرة صغيرة على شاطئ مزدحم في ولاية نيو هامبشاير الأمريكية.

وقد وقع الحادث يوم السبت في شاطئ هامبتون، ولم يخلف عن أي إصابات أو خسائر بشرية، وفقا لما ذكرته صحيفة "إندبندنت" البريطانية .

وبحسب شهود عيان فأن طائرة "بيبر PA-18" ذات المحرك الواحد تحطمت في منتصف نهار السبت، مبرزين أن عناصر الإنقاذ نجحت في إخراج الطيار حيّا.

وقد كشفت خدمات الطوارئ أن الطائرة تحطمت على مسافة تتراوح بين 25 و30 مترا في البحر.

أظهر الفيديو المنتشر الطائرة وهي تحمل لافتة خلفها أثناء تحليقها، قبل أن تتحطم في البحر، الذي كان مزدحما بالمصطافين.

وقال بيان لإدارة الطيران الفدرالية أن الطيار كان الشخص الوحيد على متن الطائرة، مؤكدة أنها ستحقق في سبب الحادث، جنبا إلى جنب مع المجلس الوطني لسلامة المواصلات. 


أخبار أخرى…

حادث إطلاق نار يُنهي حياة شخص في ولاية إنديانا الأمريكية

ذكرت شرطة ولاية إنديانا أن شخصًا لقى مصرعه، بينما أصيب 19 آخرين خلال حادث "إطلاق نار جماعي” في حفل كبير بالولاية الأمريكية.

وذكرت صحيفة ستار برس أن أفراد شرطة مانسي هرعوا إلى موقع الحادث بعد تلقي عدة بلاغات عن إطلاق نار في الجانب الشرقي من المدينة بعد الساعة الواحدة ليلا بقليل.

وأشارت الصحيفة، أن القتيل يدعى جوزيف بونر ويبلغ من العمر 30 عامًا.

من جهتها قالت الشرطة في بيان صحفي، إن الحادث أسفر عن إصابة ”عدة” أشخاص، بعضهم في حالة خطرة.

وقالت ميليسا كريسويل، نائبة رئيس شرطة مانسي: ”نظرا لعدد الضحايا وطبيعة الحادث، تم الاتصال بعدة مراكز أمنية للمساعدة”.

وكان العديد من ضباط الشرطة من بلدة إيتون القريبة من الذين هرعوا لتقديم المساعدة، فيما وصف جاي تورنر رئيس شرطة إيتون الحادث بأنه ”إطلاق نار جماعي”.

لم تحدد الشرطة عدد المصابين، لكن المسؤولين في مستشفى هيلث بول ميموريال بجامعة إنديانا في مانسي أبلغوا الاسوشييتدبرس بأن 19 شخصا يتلقون العلاج في قسم الطوارئ، بينهم 13 مصابا وصفت حالتهم بالمستقرة، في حين أصيب الآخرون بجراح خطيرة وتم نقلهم بطائرة إسعاف مروحية إلى مستشفيات أخرى.