رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

البطولة العربية.. الوحدة الإماراتي يواجه شباب بلوزداد اليوم

نشر
الأمصار

يلتقى فريق الوحدة الإماراتى مع نظيره شباب بلوزداد الجزائرى، اليوم الاثنين، ضمن منافسات النسخة الحالية من البطولة العربية 2023. وتقام مباراة الوحدة ضد شباب بلوزداد في الرابعة عصر اليوم، الاثنين، باستاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال.

وتضم المجموعة الرابعة في البطولة، أندية الرجاء البيضاوى المغربى والكويت الكويتي والوحدة الإماراتي وشباب بلوزداد الجزائري.

ويخوض الوحدة مواجهة اليوم بمعنويات مرتفعة حيث يسعى لتحقيق فوزه الثانى على التوالي، خاصة بعدما حقق فوزا ثمينا، على نظيره فريق الكويت الكويتي، بهدفين مقابل هدف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الجمعة، على ملعب "مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية"، فى ثاني مباريات المجموعة الرابعة من البطولة العربية، المقامة حاليا فى السعودية، وتستمر حتى يوم 12 أغسطس المقبل.

فيما خسر منافسه شباب بلوزداد أمام فريق الرجاء المغربى بهدفين مقابل هدف، فى اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب " مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية"، ضمن منافسات المجموعة الرابعة فى البطولة العربية.

 

الهلال السعودي يسقط بثلاثية أمام السد القطري في البطولة العربية


سقط فريق الهلال السعودي بثلاثية مقابل هدفين أمام السد القطري، في المباراة التي أقيمت على ملعب سلطان بن عبد العزيز في أبها، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات للبطولة العربية للأندية 2023.

أهداف اللقاء

افتتح أهداف المباراة الهلال عن طريق مهاجمه البرازيلي ميشيل ديلجادو في الدقيقة 10، قبل أن يدرك التعادل الفريق القطري عن طريق لاعبه الجزائري بغداد بونجاح، لينتهي الشوط بالتعادل الإيجابي.

وفي الشوط الثاني، أضاف الفريق القطري الهدف الثاني عن طريق لاعبه طارق سلمان في الدقيقة 50، قبل أن يتعادل الهلال عن طريق مهاجمه سالم الدوسري من ركلة جزاء في الدقيقة 68.

وفي الدقائق الأخيرة من المباراة، نجح فريق السد في خطف 3 نقاط ثمينة بعد تسجيله هدفا عن طريق لاعبه غونزالو بلاتا، لينتهي اللقاء بفوز الفريق القطري بثلاثة أهداف لهدفين.


 

وبتلك النتيجة، رفع السد رصيده للنقطة الرابعة في صدارة المجموعة الثانية، بفارق نقطتين عن الوداد المغربي والأهلي الليبي الذان يتواجدان بالمركز الثاني، فيما تجمد رصيد الهلال دون نقاط بالمركز الأخير.