رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اتحاد جدة السعودي في مواجهة قوية أمام الصفاقسي التونسي في البطولة العربية

نشر
الأمصار

يواجه فريق اتحاد جدة السعودي بقيادة المدرب نونو سانتو، نظيره فرؤق الصفاقسي التونسي، في المواجهة التي تقام في تمام العاشرة مساء اليوم الأحد، على استاد مدينة الملك فهد الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولي بكأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023.

وفاز فريق اتحاد جدة على الترجي التونسي بهدفين مقابل هدف فى الجولة الأولي من البطولة العربية، وأحرز هدفي النمور عبد الرزاق حمد الله والنجم الفرنسي كريم بنزيما.

ويخوض اتحاد جدة مباراة اليوم بهدف خطف الثلاث نقاط من أجل المنافسة على صدارة المجموعة الأولي مع فريق الشرطة العراقي.

ويمتلك اتحاد جدة عدداً كبيراً من النجومن على رأسهم الفرنسي كريم بنزيما الوافد الجديد للنمور من ريال مدريد، ومواطنه الفرنسي نجولو كانتي، والمصري طارق حامد والمغربي عبد الرزاق حمد الله ورومارينيو.

وفى المقابل، يتطلع الصفاقسي لاجتياز الكبوة التى تعرض لها بعد الخسارة الأولي أمام الشرطة العرقي، وهو الأمر الذي أدي إلى استقالة المدرب المصري حسام البدري وجهازه المعاون بالكامل من تدريب الفريق التونسي.

تذاع مباراة إتحاد جدة السعودي والصفاقسي التونسي في الجولة الثانية من البطولة العربية على على قناة SSC السعودية وتطبيق Shahid VIP.

في سياق متصل، اقترب نادي اتحاد جدة السعودي من التوصل لاتفاق مع ليفربول لضم لاعب الوسط البرازيلي فابينيو، وتدعيم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقا لما ذكره خبير الانتقالات فابريزيو رومانو عبر صفحته على موقع "تويتر"، فإن "الاتحاد وليفربول يقتربان من صفقة فابينيو، الاتفاق على وشك الاكتمال".

وأضاف، "لا يزال ليفربول حذرًا حيث يجب التحقق من المستندات ولكنه قريب جدًا، وسيخضع فابينيو للفحص الطبي قريبًا، وإذا سارت الأمور على ما يرام، سيكون الاتفاق لمدة ثلاث سنوات مع اللاعب".

يذكر أن التعاقد مع فابينيو سيجبر الدولي المصري طارق حامد لاعب، وسط الفريق، على الرحيل، ويقال إن اللاعب قد ينضم لصفوف الوحدة السعودي.

وانتقل فابينيو لصفوف ليفربول الإنجليزي في صيف 2018 قادماً من موناكو الفرنسي، وعقده ساري مع الريدز حتى يونيو 2026.

وشارك البرازيلي  فابينيو فى 219 مباراة مع فريق ليفربول منذ انضمامه إليه في 2018، وسجل خلالها 11 هدفاً وصنع 10 أهداف.

جدير بالذكر أن نادي الاتحاد قد أنهى 3 صفقات أجنبية خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بالتعاقد مع الفرنسيين كريم بنزيما ونجولو كانتي بالإضافة إلى الجناح البرتغالي فيليبي جوتا.