رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

انفجار مستودع مفرقعات يودي بحياة 9 أشخاص في تايلاند

نشر
الأمصار

كشف مسؤولون، أن ما لا يقل عن تسعة أشخاص قُتلوا وأصيب أكثر من 100 عندما انفجرت مفرقعات مخزنة في مستودع بجنوب تايلاند.

 

وأفاد سانان فونجاكسورن حاكم إقليم ناراتيوات لرويترز بأن المفرقعات انفجرت وأشعلت حريقا في مستودع غير حاصل على تصريح في سوق مونو بمنطقة سو نجاي كولوك بالإقليم الجنوبي المتاخم لماليزيا.

 

وأضاف "هناك تسعة قتلى الآن، لكن ربما يكون هناك المزيد إذع ُثر على بقايا بشرية مجهولة".

 

وأوضح سانان أن نحو 115 شخصا أصيبوا ونُقلوا إلى المستشفيات، مضيفا أن 106 منهم عادوا إلى منازلهم.

 

وألحق الانفجار بحسب سانان أضرارا بأكثر من 200 منزل يحيطون بالمستودع، مما أثر على 365 شخصا، وانتقلت أسر يتراوح عددها بين 20و30 للعيش في مأوى.

 

ووفق حاكم إقليم ناراتيوات فإن "الحريق تحت السيطرة وستحقق الشرطة بدقة في السبب مجددا".

 

اقرأ أيضًا..

ملك ماليزيا يستقبل سفير الإمارات بمُناسبة انتهاء فترة عمله


استقبل السلطان عبدالله رعاية الدين المصطفى بالله شاه ملك ماليزيا، في القصر الوطني، خالد غانم الغيث، سفير الإمارات لدى كوالالمبور، بمُناسبة انتهاء فترة عمله كسفير للدولة لدى ماليزيا.

ونقل الغيث تحيات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة، إلى جلالته وتمنياتهم لبلاده وشعبه بالمزيد من التقدم والازدهار.

من جانبه حمّل جلالته، سعادة السفير، تحياته إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة، وتمنياته لدولة الإمارات حكومة وشعباً بالمزيد من التطور والنماء.

تعزيز العلاقات بين دولة الإمارات ومملكة ماليزيا

وأثنى جلالته، على الجهود التي بذلها سعادة السفير خلال فترة عمله في تعزيز العلاقات بين دولة الإمارات ومملكة ماليزيا متمنياً له التوفيق في مهامه الجديدة.

من جهته تقدم سعادته، بالشكر لجميع الجهات الحكومية في مملكة ماليزيا على ما وجده من تعاون ما كان له الأثر الإيجابي في نجاح مهمته في توطيد العلاقات بين البلدين الصديقين.