رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

عروض عراقية لضم رشيد أحمد من الدوري المصري

نشر
الأمصار

تلقى رشيد أحمد، مهاجم نادي سيراميكا، عروضًا من أندية الدوري العراقي، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعاد المهاجم النيجيري رشيد أحمد، صاحب الـ 22 عامًا، إلى صفوف سيراميكا بعد نهاية إعارته الناجحة إلى نادي الداخلية خلال الموسم المنقضي.

ولعب المهاجم النيجيري رشيد أحمد مع الداخلية 24 مباراة ساهم خلالها فى 8 أهداف، حيث سجل 5 أهداف وصنع 3 آخرين، مستغلًا سماته كمهاجم متمرس، يملك القوة البدنية والطول الفارع ما يجعله أحد العناصر الخطيرة في الهجوم.

وساهمت أهداف رشيد أحمد، في بقاء نادي الداخلية بشكلٍ مباشر، ضمن أندية الدوري الممتاز، وكان أبرزها هدف التعادل الذي أحرزه في مرمى الحارس الدولي، محمد الشناوي ، اقتنص به تعادلا ثمينًا للداخلية أمام الأهلي، في ظل النقص العددي لطرد أحمد عبد الرسول لاعب الداخلية، بجانب هدفه الرابع القاتل في مرمى أسوان، نهاية الموسم الحالي، والذي حسم بشكل نهائي بقاء الداخلية في الدوري الممتاز، وهبوط أسوان لدوري الدرجة الثانية.

الهلال السعودي يسعى للتعاقد مع المغربي يوسف النصيري

كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم السبت، عن أن نادى الهلال السعودي ، بدأ يخطط عن بدائل حال فشل ضم المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش، لاعب فولهام الإنجليزي.

وأكدت صحيفة الرياضية السعودية، أن نادي الهلال يستهدف التعاقد مع المهاجم المغربي يوسف النصيري من إشبيلية.

وأضافت الصحيفة، أن إدارة الهلال وضعت الدولي المغربي في صدارة خياراتها، تحسُّبًا لعدم الوصول لاتفاق مع الصربي ألكسندر ميتروفيتش، مهاجم فولهام.

وتابعت الرياضية: "المفاوضات مع فولهام تشهد "عدم توافق" في الجوانب المالية، ما دعا إدارة الهلال للتحرُّك سريعًا لتوفير بدلاء، يتقدَّمهم يوسف النصيري".

ودافع يوسف النصيري 26 عاما عن ألوان مالاجا وليجانيس، قبل أن ينضم لإشبيلية في 2020، ويرتبط يوسف النصيري بعقد مع إشبيلية حتى يونيو 2025.

وتألق النصيري مع المغرب في كأس العالم 2022 في قطر حيث سجل هدفين بينهما هدف إقصاء البرتغال من ربع النهائي.

وسجل النصيري 53 هدفا وصنع 5 في 155 مباراة مع إشبيلية، وتقدر القيمة السوقية للمهاجم المغربي بـ20 مليون يورو .

ومع ليجانيس سجل  يوسف 15 هدفا وصنع 4 في 53 مباراة ، في حين لعب 41 مباراة مع مالاجا سجل فيها 5 أهداف وصنع هدفا.

وتعاقد الهلال مع المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي ولاعب الوسط البرتغالي روبين نيفيز والصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش والبرازيلي مالكوم وأعاد المدرب البرتغالي جورجي جيسوس.