رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سفير البحرين في برلين يجتمع مع المدير الإقليمي للشرق الأوسط بوزارة الخارجية الألمانية

نشر
الأمصار

اجتمع السيد عبدالله عبداللطيف عبدالله، سفير مملكة البحرين لدى جمهورية ألمانيا الاتحادية، مع الدكتور توبياس تونكل، المدير الإقليمي للشرق الأوسط والأدنى وشمال افريقيا بوزارة الخارجية الألمانية، وذلك بمقر الوزارة.

وتم خلال الاجتماع بحث علاقات الصداقة الوطيدة التي تجمع بين مملكة البحرين وجمهورية ألمانيا الاتحادية، وسبل تعزيز التعاون والتنسيق الثنائي المشترك بين البلدين الصديقين على كافة الأصعدة، بالإضافة إلى بحث عدد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك.

أخبار أخرى….. 
 

البحرين تؤجل زيارة وزير الخارجية الإسرائيلي

الأمصار

ذكرت قناة كان العبرية، اليوم الجمعة، أن دولة البحرين أجلت زيارة وزير الخارجية الإسرائيلي لأراضيها والتي كانت مقرر الأسبوع القادم.

ووفقاً للقناة العبرية، رأى معلقون أن سبب إعلان البحرين عن تأجيل زيارة وزير الخارجية "إيلي كوهين"، والتي كانت مقررة الأسبوع القادم هو قيام ايتامار بن غفير امس بزيارة للحرم القدسي الشريف.

يُذكر أن عدد زيارات كبار المسؤولين الإسرائيليين للدول العربية سجّل خلال الأشهر الستة الأولى لولاية الحكومة الحالية، هبوطا حادا بالمقارنة من نفس الفترة من ولاية حكومة بينِت – لابيد.

ولم يزر وزير الدفاع يؤاف جالانت اي دولة عربية، بينما زار سلفه بيني جانتس، المغرب والبحرين.

أخبار أخرى..

البحرين رئيسًا واليمن نائباً في الاتحاد العربي للتطوع

شهد الاتحاد العربي للتطوع انتخابات مجلس ٳدارته للدورة ٢٠٢٣ - ٢٠٢٧، بحضور رئيس الاتحاد العربي للتطوع، واعضاء الجمعية العمومية من مختلف الدول العربية.

وتستضيف مملكة البحرين رئاسة الاتحاد كدولة المقر، وبرآسة السيد حسن بو هزاع رئيس الاتحاد العربي للتطوع.

وفي الانتخابات تم انتخاب مجلس إدارة للاتحاد، كما يلي:
الدكتور خالد العزب نائباً لرئيس الاتحاد، الجمهورية اليمنية.
جمهورية العراق عضواً.
المملكة الاردنية الهاشمية، عضواً.
الجمهورية اللبنانية، عضواً.
جمهورية الجزائر الديمقراطية الشعبية، عضواً.
جمهورية تونس، عضواً.

هذا وقد قام الأخ رئيس الاتحاد بتكليف الأستاذ أنور بوحسن للاستمرار كأمين عام للاتحاد.

وتجدر الاشارة إلى أن الاتحاد العربي للتطوع هو منظمة دولية غير حكومية مسجلة في مملكة البحرين بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 04-2464، وهو عضو الاتحادات العربية النوعية لدى جامعة الدول العربية، ويتألف من الهيئات والمنظمات المعنية بالتطوع في الدول العربية الرائدة في المجال التطوعي والمجالات التنموية والإنسانية.