رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فريق وسط البلد يشعل ليالي مهرجان جرش بالأردن

نشر
الأمصار

تستعد فرقة وسط البلد لإحياء حفل غنائي في مهرجان جرش الموسيقي الدولي بالأردن، بعد غياب دام 12 سنة عن آخر مشاركاتها، في تمام السابعة والنصف مساء الأحد المقبل.

وتضع وسط البلد لمستها الغنائية في مستهل النسخة السابعة والثلاثين من ليالي مهرجان جرش للثقافة والفنون، أحد أعرق المهرجانات الموسيقية في المملكة الأردنية، ويشهد هذا العام مشاركة مصرية متميزة لعدد من النجوم من بينهم الفنان هاني شاكر والمطربة مروة ناجي، بجانب حلول مصر كضيفة شرف لهذه الدورة.

وتحتفل وسط البلد مع جمهورها الأردني بالعرض الأول لأجدد أغنياتها "ع الوعد" التي طرحتها مؤخرًا بشكل فيديو كليب مصور، يشهد عودتها للساحة الغنائية بعد غياب طويل عن آخر إصداراتها.

كما تمهد الأغنية الجديدة لبشائر أجدد ألبومات وسط البلد بعد مايزيد عن سبع سنوات منذ ظهور ألبومها الأخير.

شفرقة وسط البلد

وتغنت فرقة وسط البلد، خلال أغنية "ع الوعد" بكلمات الشاعرة آمار مصطفى وفكرة الكليب والأغنية للنجمة اللبنانية دياموند عبود.

يعد العمل أول تعاون بين وسط البلد وجاما ميوزيك للمنتج محمد جابر، ويحمل الكليب حالة من النشوة والبهجة في بساطته ورقصاته.

أخبار أخرى…. 

حفل غنائي جديد لـ"بلاك تيما" في الجامعة الأمريكية.. 11 أغسطس

الأمصار

يحيي فريق بلاك تيما حفلًا غنائيًا يوم 11 أغسطس، في وسط البلد بقاعة إيوارت بالجامعة الأمريكية.

 

وروج الفريق للحفل من خلال حسابهم على "إنستجرام"، حيث نشروا البوستر الرسمي للحفل، مصحوبا بتعليق: "نبص جوة الناس.. نبص بره الناس.. يدور زعلنا وفرحنا بين الهزار والجد، كوبليهات أغاني بلاك تيما، بإذن الله حفلتنا الجاية يوم 11 أغسطس، قاعة إيوارت الجامعة الأمريكية- وسط البلد ".

 

اقرأ أيضًا..

أحمد سعد وروبي لأول مرة معا في كليب "ياليالى"


طرحت شركة "مزيكا" منذ قليل كليب ياليالي  للفنان أحمد سعد والفنانة روبي، من خلال موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب ، والمنصات الرقمية، ومحطات الراديو، وهي الأغنية التي تجمع بينهما لأول مرة، ومن المتوقع أن تحظى الأغنية بقبول عدد كبير من الجماهير لما يتمتع به النجمان من شعبية وجماهيرية، "ياليالي" من كلمات فلبينو، وألحان أحمد طارق يحيى، وتوزيع موسيقى أحمد طارق يحيي واسماعيل نصرت، وميكس وماستر هاني محروس، ومن إخراج أحمد عبد الواحد، ومن إنتاج شركة "مزيكا " للمنتج محمد جابر.

الترويج لكليب يالليالي

وأشعل كلا من النجم أحمد سعد، والنجمة روبي، السوشيال ميديا منذ أيام بعد ترويجهما لأغنيتهما الجديدة "يا ليالي" وقاما بطرح مقطع منها على مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاعل الجمهور بالعديد من التعليقات الإجابية، والإشادات التي أكدت حماسهم الشديد، لمشاهدة ومتابعة الفيديو كليب الجديد.