رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تعليق من هاني شاكر على أزمة حفل مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت

نشر
الأمصار

حرص النقيب السابق لنقابة المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر ، على أن يعلق على قرار إلغاء حفل مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت في مصر بالأهرامات، بعد الأزمة المثارة ضده في الوقت الراهن.

تعليق هاني شاكر 

وقال هاني شاكر في مداخلة هاتفية لـ برنامج يحدث في مصر مع الاعلامي شريف عامر : أنا بعيد عن النقابة وتفاصيل الموضوع كله لكن أنا متأكد أن الدولة والمسؤولين ممكن أكيد أخدوا القرار المناسب”، وعلق قائلا :أنا معرفوش ومسمعتلوش أي شغل ممكن يكونوا وجدوا في اللي بيقدمه تجاوزات معرفش ..  لكن واثق تمامًا أنهم مش هيلغوا الحفل إلا إذا كانوا متأكدين أن ده القرار الصح”.

ويذكر ايضا أن علق ترافيس سكوت على إلغاء حفله في الأهرامات، وقال:" حفل الأهرامات مازال قائما ولكن تأجيله تم بسبب تفاصيل لوجيستية.

تعليق مصطفي كامل 

وكان قد علق الفنان مصطفى كامل، علي  إلغاء حفل مطرب الراب العالمي ترافيس سكوت عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك.

وقال الفنان مصطفى كامل :"الحمدلله رب العالمين (انتصار الحق والحفاظ علي القيم والعادات والتقاليد، لم ولن نكون أبدًا ضد تنشيط السياحة، ولم ولن نمنع أيًا من مظاهر الاحتفالات الفنية بكافة ألوانها وتنوعاتها الموسيقية ما دامت لا تمثل قلقًا وخوفًا علي التكوين الفكري والعقائدي لأبنائنا من الشباب المصري".

اخبار اخري …

تأجيل حفل توزيع جوائز الإيمي بسبب إضراب هوليوود

الأمصار

أُعلن رسميًّا تأجيل موعد حفل توزيع جوائز الإيمي بنسخته الخامسة والسبعين إلى أجل غير مسمى، وذلك بسبب إضراب الممثلين، وإضراب الكتاب في هوليوود.

وأوضح تقرير لموقع فاريتي الأمريكي، أن حفل الإيمي المقرر إقامته بتاريخ 18 سبتمبر ٢٠٢٣، لن يبث في ميعاده، وأُجل رسميا، لاجل غير مسمي، مع احتمالات أولية لإقامته في يناير 2024.

وتعد،هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تأجيل إقامة جوائز توزيع جوائز الإيمي - Emmys، منذ عام 2001، بسبب وقوع هجمات 11 سبتمبر الإرهابية.

بيان أكاديمية التلفزيون “الإيمي”


وأكدت أكاديمية التلفزيون “الإيمي”، في بيان لها، علي اهتمامها بالوضع الحالي في هوليوود، مشيره إلي أنه لا يوجد موعد جديد محدد لإقامة الحفل، بسبب استمرار إضراب هوليوود- SAG-AFTRA، مع عدم وجود حل في الأفق.

وأوضح البيان، أن شهر نوفمبر، يعد موعد مبكرًا جدًا لحفل هذا العام، وأن شهر يناير ٢٠٢٤، قد يكون الآن الخيار الأكثر أمانًا حتي الآن.

كما جاء في البيان علي لسان أكاديمية التلفزيون، “مثل بقية الصناعة، نأمل أن يكون هناك حل عادل وفي الوقت المناسب لجميع الأطراف، في مفاوضات النقابة الحالية، أننا نواصل مراقبة الوضع عن كثب، مع شركائنا في فوكس،، وسنقدم المشورة بشأن ما إذا كان هناك تحديث متاح ومتى.. كما اننت سنحافظ على تقويم المرحلة 2 الخاص بحفل الإيمي، مما يعني أن التصويت في الجولة النهائية لـ 75th Primetime Emmys، سيحدث في ميعاده، بين 17 أغسطس و28 أغسطس، وهذا يعني أن المرحلة الثانية من الحملات، يجب أن تمضي قدمًا دون وجود أي من الممثلين أو الكتاب المرشحين.

إضراب ممثلي وكتاب هوليوود 

 وكشفت تقارير صحفية جديدة، أن استديوهات هوليوود، تخطط، للحديث مع الرابطة الوطنية لأصحاب دور السينما، حتى تقنع نقابة الممثلين بإنهاء إضراب ممثلي هوليوود، والعودة إلي العمل، وأن حملة الإضراب، إذا طالت ستضر السينما العالمية بضرر بالغ سيستمر لسنوات.

في سياق متصل، ألقى الممثل الشهير، براين كرانستون، خطابًا ساخطًا، خلال مشاركته في إضراب ممثلي هوليوود.

وهاجم براين كرانستون، خلال خطابه، بوب إيجر الرئيس التنفيذي لشركة ديزني، قائلًا: "أنا أعلم أنك تنظر إلى الأشياء بمنظور مختلف، لا نتوقع منك أن تفهمنا، ولكن يجب أن تسمعنا.. لن يتم أخذ وظائفنا وإعطائها للروبوتات.. لن نجعلك تسلب حقنا في العمل، وكسب لقمة العيش الكريمة، لن نسمح لك بأخذ كرامتنا".