رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بالصور.. كايروكي يشعل حفل المنارة بحضور 25 ألف شخص

نشر
الأمصار

أحيا فريق كايروكي الغنائي حفلا غنائيا يعد الأضخم في حفلات المنارة وسط حضور مايقرب من 25 ألف شخص وهو الرقم الذي يعد قياسياً في تاريخ الحفلات في المكان.

وقدم كايروكي خلال الحفل مجموعة من أغانيهم القديمة وألبومه الجديد «روما» واغاني مسلسل ريفو لأول مرة مع الجمهور، بالإضافة إلى باقة متنوعة من أغانيهم المحببة للجمهور، وشهد الحفل حضور العديد من الشخصيات العامة والفنانين.

وتقدم "Minly Live منلي" شكلاً جديداً للحفلات الموسيقية، لم يشهده الوطن العربي من قبل، وستكون أول تجربة من نصيب فريق "كايروكي" ،  يوم ٢٩ في الحفل الثاني لن يمكنك مشاهدة لحفل لايف من مكانك وحسب، بل سيمكنك أيضاً اختيار كاميرا الرؤية التي تفضلها من عدة كاميرات توفر زوايا مختلفة للحفل.

وتُقدم هذه الخدمة أيضًا ميزة لـ حاضري الحفل "أونلاين" وهي اختيار الأغاني التي يقدمها كايروكي خلال الحفل، والتقاط الصور التذكارية معهم، كما تعرض منلي أثناء الحفل صور وڤيديوهات لحاضري الحفل "أونلاين" من خلال "شاشات عرض" على خشبة المسرح، بالإضافة إلى مشاركتهم الغناء مع"كايروكي" من خلال "دويتو غنائي".

فريق «كايروكي»

يذكر أن فريق «كايروكي» طرح مؤخراً ألبوم «روما»، والذي ضم 12 أغنية، وهم «ساموراي، زمن الكلام، جوني كاش، أنا نجم، بسرح وأتوه، روما، روبرتو، كوسارتيكا، متوحشنيش، جيمس دين»، إلى جانب أغنية «نفسي أحبك» بالتعاون مع سارة مول، ، و«تارانتينو» بالتعاون مع مغني الراب مروان بابلو، ويقام الحفل الثاني يوم السبت المقبل مع العديد من المفاجات.

وطرح صناع فيلم "العميل صفر" البوستر التشويقى للعمل الذى يخوض بطولته الفنان أكرم حسنى، ويعتبر هذا الفيلم هو أول بطولة مطلقة لأكرم حسنى بعد تقديم مجموعة من الأعمال الكوميدية الناجحة في السينما والتلفزيون والمسرح، والمقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول فرد أمن يحلم أن يكون بطلاً مثل جيمس بوند، لكنه يفشل في ذلك ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية. يظهر أكرم حسني في مقدمة البوستر التشويقي مرتدياً رداء استحمام وزعانف في قدميه وغطاء رأس "بونيه" ويرفع مسدساً في محاكاة ساخرة لوقفة جيمس بوند الشهيرة.