رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الوداد المغربي يصدر بيانًا للاعتراض على حكم مباراة السد القطري محمود البنا

نشر
الأمصار

أصدر نادي الوداد الرياضي المغربي، اليوم الخميس، بيانًا رسميًا، للتعليق على قرارات التحكيم في مباراة الفريق أمام السد القطري، ضمن منافسات الجولة الافتتاحية بالبطولة العربية.

حكم مباراة السد والوداد في البطولة العربية

واستقرت لجنة الحكام في البطولة العربية على إسناد مواجهة السد والوداد في المباراة الافتتاحية ، للحكم المصري محمود البنا.

بيان الوداد الرياضي المغربي

وأكد نادي الوداد الرياضي المغربي، في بيانه الرسمي: "بلاغ بخصوص المهزلة التحكيمية لمباراة نادي الوداد الرياضي والسد القطري".

وأضاف: "تستنكر كل مكونات نادي الوداد الرياضي، أداء طاقم تحكيم المباراة التي جمعته اليوم الخميس، بنادي السد القطري، برسم الجولة الأولى من دوري كأس الملك سلمات للأندية الأبطال".

وأكمل البيان: "يسجل النادي أنه حل بالديار السعودية، هاته الأراضي المقدسة، للمشاركة في مسابقة يجب أن يطبعها التنافس الشريف وتكافؤ الفرص، وليس أن تنتهك حرمة اللعبة من طرف الحكم المصري البنا، خاصة وأن الكأس تحمل اسم خادم الحرمين الشريفين حفظة الله".

وأتم بيان نادي الوداد الرياضي المغربي، قائلًا: "تتساءل مكونات نادي الوداد الرياضي المغربي، حول ما إذا سيستمر الأداء التحكيمي بنفس المستوى الهزيل الذي تابعته الجماهير خلال افتتاح المسابقة".

وتعادل فريق الوداد البيضاوي المغربي مع نظيره السد القطري في المباراة التي جمعتهما بافتتاح بطولة كأس الملك سلمان، سلبيًا بدون أهداف.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل بنفس النتيجة.

وتبادل كلا الفريقين المحاولات الهجومية خلال الشوط الأول، ولكن الأفضلية كانت لصالح فريق السد القطري الذي كان قريبًا من تسجيل هدف التقدم في أكثر من محاولة انتهت بالفشل في اللمسة الأخيرة قبل تسجيل الهدف.

صور من المباراة

بداية حماسية للزعيم

جاءت بداية المباراة قوية وحماسية من جانب لاعبي السد، وكاد أكرم عفيف ان يضع الزعيم في المقدمة في الدقيقة 6، بعد عرضية حسن الهيدوس من الجانب الايمن والتي اسكنها اكرم عفيف براسه بجوار القائم الايمن لمرمى فريق الوداد.

محاولات للفريقين

أستمرت المباراة وسط تكافئ وندية بين الفريقين، ونجح السد في فرض سيطرته على منطقة منتصف الملعب، فيما حاول لاعبو الوداد الاختراق الاطارف ولكن مدافعي الزعيم كانوا لهم بالمرصاد، وفي الدقيقة 32 أطلق بغداد بونجاح تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، أعتلت عارضة فريق الوداد.

د 38 طرد لاعب الوداد يحيى جبران

شهدت الدقيقة 38 اشهار البطاقة الحمراء في وجه لاعب الوداد يحيى جبران بعد تدخله العنيف على مدافع الزعيم بيدرو ميجيل، واستمرت محاولات لاعبي السد في الدقائق الاخيرة من الشوط الاول، حتى انتهى بالتعادل السلبي.

د 56 القائم يحرم السد من هدف التقدم

دخل لاعبو السد الشوط الثاني بكل قوة، وكاد الكولومبي ماتياس اوريبي ان يسجل هدف التقدم للسد في الدقيقة 56، بعد عرضية حسن الهيدوس من الجانب الايمن والتي اسكنها اوريبي على يمين حارس الوداد ولكن كرته اصطدمت بقائم الفريق المغربي ثم ابعدها الدفاع للخارج.