رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أرنولد مودّعًا هندرسون: أنت مصدر إلهام دائم لي وقدوة مثالية

نشر
الأمصار

وجّه ترينت ألكسندر أرنولد ظهير ليفربول، رسالة خاصة إلى قائد الريدز السابق، جوردان هندرسون، بعد رحيله رسميًا عن صفوف الريدز.

وقضى هندرسون 12 عامًا في ليفربول، قبل الانتقال هذا الصيف للاتفاق السعودي مقابل 12 مليون إسترليني.

وقال أرنولد عبر حسابه على تويتر "قائد، من أين أبدأ؟ أنت العنصر الثابت في مسيرتي منذ ظهوري الأول في رحلتي مع ليفربول وإنجلترا، كنا معًا منذ اليوم الأول".

وأضاف "سأعتز دائمًا بتواجدي معك في غرفة خلع الملابس، أنت مصدر إلهام دائم لي وقدوة مثالية".

وتابع "قدمت لي الكثير داخل وخارج الملعب، لن أتمكن أبدًا من رد الدين إليك، سأبقى دائمًا ممتنًا لدعمك الذي قدمته لي كي أصبح لاعبًا جيدًا".

وأتم "تشاركنا أفضل اللحظات في حياتنا، وحققنا عدة أمور حلمنا بها كالأطفال.. شكرًا لك أيها القائد على كل شيء".

يذكر أن هندرسون شارك في 492 مباراة رفقة ليفربول، وسجل 33 هدفا وصنع 61 آخرين، وارتدى شارة القيادة منذ 2015.

في سياق متصل، أعلن نادي الاتفاق السعودي، اليوم الخميس، تعاقده مع جوردان هندرسون لاعب ليفربول الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية.

وشهدت تدريبات الاتفاق السعودي، أمس الأربعاء ظهور الثلاثي جوردان هندرسون  وموسى ديمبلي وجاك هيندري، خبآل تحضيرات الفريق السعودي للموسم الجديد

وانتشر مقطع فيديو للثلاثي وهم يتدربون مع لاعبي الاتفاق السعودي في المعسكر المقام حاليًا في كرواتيا، استعدادًا للموسم الجديد.

ووقع الاتفاق السعودي مع موسى ديمبلي، بعد رحيله عن أولمبيك ليون الفرنسي، بينما جاك هيندري من كلاب بورج.

جدير بالذكر أن ستيفن جيرارد، كان قد تولى تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق السعودي، خلال الفترة الأخيرة قبل انطلاق الموسم الجديد.

وأنقذ الدولى المصري محمد صلاح فريقه ليفربول الإنجليزي من خسارة أمام مضيفه جرويتر فورث الألماني، وقاده للتعادل بنتيجة 4-4 ، بعدما أحرز هدفا وصنع هدفين فى المباراة الودية التى جمعتهما اليوم، خلال معسكر الريدز فى ألمانيا استعدادا للموسم الكروي الجديد 2023-2024.

وسجل لويس دياز هدف ليفربول الأول فى الدقيقة 22 من عمر  الشوط الأول، وأضاف داروين نونيز الهدفين الثاني والثالث فى الدقيقتين 50 و 59 ، ثم سجل محمد صلاح الهدف الرابع فى الدقيقة الأخيرة من المباراة. 

بينما سجل أهداف جرويتر فورث الألماني كل من جرين 47 ، لوكاس بيتكوف 67 ، وسجل  ارمند سيب الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 74  و 77 مم المواجهة.