رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سانتو يحسم مصير طارق حامد في اتحاد جدة السعودي

نشر
المصري طارق حامد
المصري طارق حامد لاعب اتحاد جده السعودي

حسم مدرب اتحاد جدة السعودي، البرتغالي نونو سانتو موقفه النهائي من بقاء الدولي المصري طارق حامد مع الفريق في الفترة المقبلة.

سانتو يرغب في بقاء طارق حامد 

وكشفت تقارير صحفية، أن نونو سانتو مدرب الاتحاد السعودي يرغب في بقاء النجم المصري طارق حامد مع الفريق حتى نهاية الموسم المقبل.

 

وحسبما ذكرت صحيفة “الشرق الأوسط”، أن نونو سانتو يرغب في استمرار طارق حامد مع الاتحاد في الفترة المقبلة نظرًا للحاجة لجهوده في الموسم الجديد.

طارق حامد 

وأوضحت الصحيفة أن طارق حامد يحظى باهتمام بعض الأندية التي ترغب في الحصول على خدماته أبرزهم ناديي بيراميدز المصري والوحدة السعودي في الميركاتو الصيفي الحالي.

 وقرر نونو سانتو منح طارق حامد فرصة المشاركة في المباريات خلال البطولة العربية التي تنطلق غدًا الخميس، قبل تحديد مصيره بشكل رسمي.

ويتواجد نادي الاتحاد السعودي في المجموعة الأولى بجانب أندية الترجي التونسي، الصفاقسي التونسي والشرطة العراقي.

وتقام منافسات البطولة العربية في السعودية خلال الفترة من 27 يوليو الجاري، وحتى 12 أغسطس المقبل.

تابع أيضًا..


بيراميدز يستهدف ضم طارق حامد في الميركاتو

طارق حامد
طارق حامد

كشفت تقارير صحفية عن اهتمام نادي بيراميدز  المصري، بالتعاقد مع دبابة وسط الملعب طارق حامد، لاعب اتحاد جدة السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

طارق حامد ضمن أولويات بيراميدز في الانتقالات 

وذكرت صحيفة الشرق الأوسط مساء اليوم الأربعاء أن طارق حامد يجد اهتمامًا من فريقين في الوقت الحالي، هما بيراميدز والوحدة السعودي، لكن لا حلول في الأفق حتى اللحظة.

 

وأشار التقرير إلى أن نونو سانتو، المدير الفني لاتحاد جدة يرغب في إبقاء طارق حامد مع عبد الرزاق حمدالله حتى نهاية الموسم القادم، وسيقوم بمنحهما الفرصة في البطولة العربية.

وتابعت الصحيفة: "بحسب نقاشات فنية وإدارية بين سانتو وإدارة النادي، فإن المدرب البرتغالي يريد إشراك حمد الله في المركز 9 فيما سيتولى الفرنسي كريم بنزيما الحضور في المركز 9.5".

وواصلت: "نونو سانتو أبلغ إدارة الاتحاد أنه يرغب في استمرار الهداف المغربي عبد الرزاق حمد الله حتى نهاية الموسم وأنه سيمنحه الحضور في مباريات كأس الملك سلمان للأندية العربية التي ستنطلق غدًا الخميس".

وأفاد التقرير أن إدارة اتحاد جدة تخطط لإغراء نادي الشباب بصفقة تبادلية بحيث يتم تقديم عبد الرزاق حمد الله وعبد الرحمن العبود مقابل الموافقة على بيع عقد اللاعب حسان تمبكتي.