رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محمود العسيلي يطرح أغنية "كدة كدة بايظة"

نشر
الأمصار

طرح الفنان محمود العسيلي، اغنية جديدة بعنوان “كدة كدة بايظة” عبر القناه الرسمية الخاصة به على موقع “اليوتيوب” وجميع المنصات الرسمية.


وتعتبر هذه الأغنية هى الأولى للعسيلي فى هذا الموسم حيث يستعد لطرح مجموعة من الأغنيات الجديدة ومنها وأوعى، والكل عليك بينم، ومين كان يصدق.

تحدث الفنان محمود العسيلي، عن تعاونه مع الفنان كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز، في أغنية سمع هُس، وذلك خلال أحداث فيلم بيت الروبي.

وقال محمود العسيلي خلال لقائه مع برنامج The Insider بالعربي: كريم عبد العزيز بالنسبة ليا هو حاجة كبيرة جدًا وشرف ليا أكون جزء من حاجة هو بيعملها، أنا عملتله أغنية قبل كده لمسلسله الوش التاني، كريم خطير وحاجة كبيرة بالنسبة ليا إني بعمل أغنية معاه مش بعمل أغنية لفيلمه.

 

وأضاف محمود العسيلي: كريم محمود عبد العزيز خطير ومكسر الدنيا عني وعامل أغاني أنجح مننا كلنا، وهما كانوا لذاذ وعاجبني أنهم كانوا عايزين يغنوا والأغنية دمها خفيف والكواليس كانت حلوة أوي.

 

أحدث أغنيات العسيلي


وكان أخر أغنيات العسيلي التى شارك فيها بجانب كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز بعنوان سمع هس ضمن أحداث فيلم بيت الروبي وحقق الأغنية نجاحا كبيرا على مستوى الجمهور وصفحات السوشيال ميديا.

اخبار اخرى…

مروان خوري يحيي حفلاً غنائيًا في لبنان الشهر المقبل

يحيى النجم مروان خوري، حفلا غنائيا في لبنان، يوم 18 في شهر أغسطس المقبل ومن المقرر أن يقدم مروان لجمهوره باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة التي يتفاعل معها.

وأحيا النجم مروان خوري، 5 حفلات في الولايات المتحدة الأمريكية، فd شهر مايو الماضي يوم 5 مايو في أوهايو و6 مايو في أتلانتا و19 في هيوستن و20 في شيكاغو ويوم 26  فى ولاية لوس أنجلوس، وقدم مروان خورى باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

وطرح المطرب مروان خوري أحدث أغانيه، مؤخرًا والتي تحمل اسم "أنت كما أنت" على موقع يوتيوب، وهى من ألحانه وكلمات سلامة خلفان، توزيعي موسيقى أليكساندر ميساكيان، وميكساج وماستر دانى خورى.

وأحيت النجمة اللبنانية كارول سماحة والنجم مروان خوري حفلاً غنائيًا في العراق الشهر الماضي  وقدم الثنائي باقة مميزة من أشهر أغنياتهما المحببة لدى الجمهور، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول.