رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سعر الدولار في سوريا الأربعاء 26 يوليو 2023

نشر
الدولار في سوريا
الدولار في سوريا

شهدت أسعار العملات الأجنبية في سوريا انخفاضًا كبيرًا، ولا سيما سعر صرف الدولار الأمريكي الذي شهد انخفاضًا كبيرًا في السوق السوداء في سوريا مع بداية التعاملات الصباحية.

سعر صرف الدولار اليوم في سوريا 

سجلت أسعار صرف الدولار الأمريكي في السوق السوداء، مقابل الليرة السورية، في أسواق العاصمة دمشق، 12600 ليرة للشراء، مقابل 12800 ليرة للبيع للدولار الأمريكي.

سعر الليرة السورية مقابل الليرة التركية 

بلغ سعر الليرة التركية أمام الليرة السورية 466 ليرة سورية عند الشراء ، فيما بلغ سعر البيع 475 ليرة سورية.

سعر اليورو اليوم في سوريا

وبلغ سعر صرف اليورو مقابل الليرة السورية اليوم، 13896 ليرة للشراء، و 14121 ليرة للبيع.

أخبار أخرى..

طالبت سوريا، الثلاثاء، المجتمع الدولي بالتحرك بجدية لوضع حد لاعتداءات الاحتلال الإسرائيلي على أراضيها وإلزامه بالقوانين الدولية.

ونقلت وكالة الأنباء السورية (سانا) عن مصدر رسمي بوزارة الخارجية والمغتربين السورية قوله إنه في إطار انتهاكاته المستمرة للقانون الدولي وقرارات مجلس الأمن ذات الصلة، شنت القوات الإسرائيلية عدوانا على بعض النقاط التابعة لقوى الأمن الداخلي في بلدة القحطانية بالقنيطرة، ما أدى إلى وقوع أضرار مادية دون أي إصابات بشرية.

وأكد المصدر أن هذا العدوان السافر انتهاك صارخ لاتفاقية فصل القوات واعتداء خطير على الشرعية الدولية ودليل جديد على صلف العدو ومحاولاته إشاعة الفوضى وعدم الاستقرار في المنطقة.

اليونيسيف: ثلثى السوريين فى حاجة ماسة إلى المساعدات

وصفت منظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسيف"، واقع المجتمع السورى بـ"المؤلم" خصوصًا بالنسبة للنساء والأطفال، الذين وجدوا أنفسهم غارقين فى أعقد حالات الطوارئ فى العالم.

وذكرت المنظمة، وفقا لقناة (الحرة) الأمريكية، اليوم الثلاثاء، أن ثلثى السوريين فى حاجة ماسة إلى المساعدات، بسبب الأزمة الاقتصادية ودمار البنية التحتية، لافتة إلى أن 50% من الأسر السورية تعانى من انعدام الأمن الغذائى وسط ارتفاع معدلات الأطفال واستغلالهم وانهيار النظامين الطبى والتعليمى.

وأفادت وسائل إعلام في سوريا منذ قليل، بسماع دوي انفجارين بمحيط مطار دير الزور العسكري شرق سوريا.

وذكرت تقارير صحفية أن تنظيم داعش الإرهابي شن امس الاثنين هجمات على قواعد للجيش السوري أسفرت عن مقتل وجرح عدد من القوات السورية.

وأعلن مصدر، وفقا لتقارير الاعلام من سوريا، أن هجوم الجيش السوري جاء ردا على عدوان تنظيم داعش الإرهابي، وبحسب المصدر فإن الهجوم وقع في غرب دير الزور وكذلك شرق الرقة.

وأدت هجمات الجيش السوري إلى مقتل وإصابة عدد كبير من الإرهابيين ، وفر بعضهم ، ممن نجوا ، في عمق الصحراء.

واتهمت روسيا قوات التحالف الدولي لمقاتلة تنظيم الدولة الإسلامية “داعش، بارتكاب ثمانية “انتهاكات” جوية جديدة في سماء سوريا.

وقال مركز المصالحة الروسي في سوريا،إن التحالف الذي تقوده الولايات المتحدة خرق الأجواء السورية خلال اليوم الماضي ثمانية مرات في منطقة التنف.