رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة المصري البورسعيدي

نشر
الأمصار

اختتم فريق الأهلي بقيادة المدرب مارسيل كولر، تدريباته مساء اليوم الثلاثاء استعدادًا لمواجهة المصري البورسعيدي، في ختام الدوري المصري.

وشهد تدريب الأهلي ظهور عدد من الوجوه الشابه، في ظل إراحة القوة الضاربة للفريق الأحمر، استعدادا لمواجهة الداخلية في كأس مصر.

ومنح كولر لاعبي القوام الأساسي محمد الشناوي وبيرسي تاو ومحمود كهربا وأليو ديانج ومروان عطية ومحمد شريف وأحمد عبد القادر وياسر إبراهيم وعلي معلول ومحمد هاني راحة من التدريبات.

وظهر في المران عدد من اللاعبين الصاعدين، مثل محمد زعلوك وميدو نبيل وأحمد أشرف وأحمد خالد كباكا بجانب أحمد نبيل كوكا وكريم الدبيس، وبعض اللاعبين الكبار كخالد عبدالفتاح وطاهر محمد طاهر ورامي ربيعة.

وفضل كولر منح الفرصة للبدلاء والصاعدين أمام المصري في ختام الدوري، للحكم على مستواهم قبل اتخاذ قرار بشأن رحيلهم للإعارة، أو الاستمرار مع الفريق، خصوصا في ظل معاناة القوام الأساسي من الإجهاد بسبب ضغط المباريات.

وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة البرتغالي فيتور بيريرا، حكام مباراة الأهلي والمصري المقرر لها يوم غد الأربعاء، ضمن مؤجلات الجولة 30 والمباراة الأخيرة للدوري.وجاءت اختيارات الحكام كالتالي:

محمد معروف حكما للساحة، أحمد نوفل ومحمود كثير مساعدين، أحمد ناجي حكما رابعا، محمود بسيوني حكم فيديو، أسامة السيد مساعدا لحكم الفيديو.

في سياق متصل، عقد الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي والمشرف العام على الكرة، اجتماعًا ظهر اليوم مع لجنة التخطيط برئاسة الكابتن محسن صالح، وعضوية الكابتن زكريا ناصف وبحضور الكابتن حسام غالي عضو مجلس الإدارة، والكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة.

ناقش رئيس النادي خلال الاجتماع ما جاء في التقرير المقدم من مدير الكرة بخصوص الأحداث المرفوضة شكلا وموضوعًا التي جرت بملعب الدفاع الجوي عقب مباراة أمس الأول.. ورغم أن النادي حقق ما تتمناه جماهيره هذا الموسم على صعيد البطولات التي شارك فيها، وقدم موسمًا متميزا، لكن هذا لن يكون مبررًا للسماح بأن يخرج أي من عناصر المنظومة عن الضوابط الثابتة. 

لذا تقرر تغريم حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم نصف مليون جنيه، بعد الأخذ في الحسبان اعتراف اللاعب بالخطأ والاعتذار عما بدر منه.