رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مارسيليا الفرنسي يتعاقد مع إسماعيلا سار قادمًا من واتفورد الإنجليزي

نشر
إسماعيلا سار
إسماعيلا سار

حسم نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي، اليوم الثلاثاء، تعاقده مع إسماعيلا سار قادمًا من فريق واتفورد الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

عقد إسماعيلا سار مع مارسيليا

وأوضح مارسيليا أن إسماعيلا سار قد وقع على عقد لمدة 5 سنوات حتى 2028، لكنه لم يكشف عن المقابل المادي للصفقة.

إسماعيلا سار 

وفقًا لـ فابريزيو رومانو، صحفي سكاي سبورتس والخبير بسوق الانتقالات، فإن الصفقة قد كلفت مارسيليا 13 مليون يورو.

يلعب إسماعيلا سار مع واتفورد منذ عام 2019 قادما من رين، وشارك مع الفريق الإنجليزي في 131 مباراة تمكن خلالها من تسجيل 34 هدفا وصنع 24.

ويُعد إسماعيلا سار رابع صفقات مارسيليا للموسم الجديد بعد التعاقد مع كل من بيير إميريك أوباميانج وجيوفري كوندوجبيا ورينان لودي.

وأنهى مارسيليا الموسم الماضي من الدوري الفرنسي في المركز الثالث المؤهل للمشاركة في دوري أبطال أوروبا.

تابع أيضًا..

رسميًا.. مارسيليا الفرنسي يعلن ضم المهاجم الجابوني اوباميانج حتى 2026

الجابوني أوبامينج
الجابوني أوبامينج

أعلن نادي مارسيليا الفرنسي، اليوم الجمعة، تعاقده مع الهداف الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، قادمًا من صفوف تشيلسي الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، دون الكشف عن تفاصيل الصفقة. 

أوبامينج في مارسيليا 3 مواسم

وكشفت تقارير صحفية فرنسية، أن أوباميانج، وقع عقدا مع مارسيليا، لمدة 3 سنوات، ليستمر حتى عام 2026، وذلك بدون مقابل مادي، رغم استمرار عقده مع البلوز. 

أوبامينج 

وقال بيان النادي الفرنسي:"أعلن أولمبيك مارسيليا اليوم عن توقيع بيير إيمريك أوباميانج، وانضم المهاجم للنادي الأولمبي بعد نجاح زيارته الطبية". 

وكان أوباميانج، قد أنضم فى الصيف الماضي لصفوف تشيلسي الإنجليزي، قادما من برشلونة، بعقد لمدة 3 سنوات، ولكنه لم يشارك كثيرا مع الفريق اللندنى فى المباريات. 

وشارك أوباميانج فى 22 مباراة مع تشيلسى بكل المسابقات الموسم الماضي 2022-2023، وأحرز 3 اهداف وصنع هدفًا وحيدًا.

لوكاكو خارج معسكر تشيلسي في أمريكا

خرج البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم تشيلسي الإنجليزي، من حسابات الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب البلوز فى معسكر الولايات المتحدة الأمريكية الإعدادى للموسم الجديد 2023-2024.

وقال فابريزيو رومانو الصحفي الشهير فى سوق الانتقالات بشبكة "سكاى سبورتس"، "لن يسافر روميلو لوكاكو إلى الولايات المتحدة مع تشيلسي، سيعود فى وقت مبكر من الأسبوع المقبل للتدريب".

وأضاف رومانو، "بوتشيتينو موافق على بيعه بنسبة 100% والحصول على 40 مليون يورو وأحد الأولويات الآن لتشيلسي هو رحيله إلى الإنتر الذي لا يزال ممكنًا".

وتابع، "يوفنتوس يعتمد على فلاهوفيتش حال التعاقد معه، والهلال ما يزال ينتظر ويتمنى قدوم البلجيكي روميلو لوكاكو".

جدير بالذكر أن البلجيكى روميلو لوكاكو قضي الموسم الماضى على سبيل الإعارة مع إنتر ميلان، بعد عام من بيعه لتشيلسى مقابل 115 مليون يورو.