رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اليوم.. الزوراء يواجه القوة الجوية في ربع نهائي كأس العراق

نشر
الزوراء والقوة الجوية
الزوراء والقوة الجوية

يواجه فريق  الزوراء نظيره القوة الجوية، اليوم الثلاثاء على ملعب الشعب الدولي، في قمة مباريات ربع نهائي بطولة كأس العراق سعيًا منهما لضمان بطاقة المربع الذهبي.

وذكرت وكالة الأنباء العراقية (واع) ان" فريق الزوراء يأمل بقيادة مدربه حيدر عبد الأمير الى مصالحة جماهير النوارس بتحقيق الانتصار والاقتراب من اللقب المتبقي للموسم الحالي (2022-2023)".

   الزوراء و القوة الجوية

وأضافت ان" المدير الفني للقوة الجوية مؤمن سليمان يبحث عن إثبات قدراته بالمساهمة في التأهل لمربع الكبار وإنهاء الموسم بحصد لقب بطولة الكأس بعد فترة عصيبة مر بها مع الصقور عقب فقدان لقب الدوري".

واوضحت ان " الفريقين يتمسكان بفرصة البقاء في دائرة المنافسة على اللقب بعد خسارتهما درع الدوري الممتاز الذي سيطر عليه الشرطة للموسم الثاني توالياً".

مباريات كأس العراق

وفي لقاءٍ ثانٍ يلتقي اليوم فريق نفط ميسان مع الحدود في ملعب الأول، إذ يســتند أهل الدار على عاملي الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية، في المقابل يطمح الحدود الى تقديم أفضل مستوياته على أمل العودة ببطاقة الترشح للدور نصف النهائي.

تابع..

انتهاء فاعليات بطولة كأس العراق لتنس كرة القدم

منتخب العراق في بطولة
منتخب العراق في بطولة كأس العراق لتنس كرة القدم

أختتمت في مدينة كربلاء العراقية المقدسة، بطولة كأس العراق لتنس كرة القدم التي نظمها الإتحاد الفرعي لتنس كرة القدم في قضاء الهندية بمحافظة كربلاء .

وذكرت وكالة الأنباء العراقية (واع)، إن "هذه البطولة أشترك فيها إثنان وثلاثون نادياً رياضياً يمثلون جميع محافظات العراق تمكن فيها نادي الشرطة من الحصول على المركز الأول ونادي الصناعات الكهربائية على المركز الثاني" . 

 

وأضافت، أن رئيس الإتحاد الفرعي للعبة في كربلاء أياد محسن الحسناوي، قال "محافظة كربلاء بالتعاون مع مديرية شباب ورياضة كربلاء إستضافت بطولة كأس العراق لتنس كرة القدم لفعالية الثلاثي وكانت المشاركة واسعة إستمرت ثلاثة أيام توّج فيها نادي الشرطة بطلاً ونادي الصناعات الكهربائية ثانياً ".