رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الأهلي المصري يستقر على بديل علي معلول

نشر
علي معلول
علي معلول

حسم نادي الأهلي المصري اتفاقه النهائي مع أحد بدائل الدولي التونسي علي معلول الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشف نقارير صحفية أن علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي قرر مغادرة القلعة الحمراء هذا الموسم بعد تلقيه عروضًا كبيرة من أندية خليجية للظفر بخدماته.

علي معلول

الأهلي المصري يستقر على بديل علي معلول

وأكدت العديد من المصادر أن هناك اتفاق نهائي مع الدولي المغربي يحيى عطية الله الظهير الأيسر لفريق الوداد البيضاوي من أجل ضمه في الصيف الحالي.

ومن المقرر أن ينضم النجم المغربي إلى صفوف النادي الأهلي في صفقة انتقال حر بعد اقتراب نهاية عقده مع فريقه الوداد بنهاية الموسم المقبل.

ويمتلك الدولي التونسي عدة عروض خليجية من الدوريين السعودي والقطري، خاصةً في ظل ترحيب إدارة المارد الأحمر برحيله تكريمًا لمشواره التاريخي مع النادي الممتد قرابة 7 أعوام.

ويلبغ يحيى عطية الله نجم الوداد البيضاوي 28 عامًا وخاض 12 مباراة دولية مع المنتخب المغربي وساهم في انجاز أسود الأطلس بكأس العالم 2022 بقطر عقب احتلاله المركز الرابع.

تابع.. 

تقارير: معلول يقرر الرحيل عن الأهلي للانتقال إلى السعودية

الأمصار

كشفت تقارير صحفية تونسية عن رغبة على معلول، لاعب النادي الأهلي، في الرحيل عن النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية من أجل خوض تجربة جديدة.

وقال موقع فووت 24 التونسي، إن اللاعب الدولي التونسي علي معلول قرر مغادرة الأهلي المصري رسميا خلال الميركاتو الصيفي الحالي بعد مسيرة دامت 7 سنوات كاملة.

وأضاف، إن معلول يملك عروضا من أندية سعودية وقطرية راغبة في انتدابه خلال الميركاتو الصيفي الجاري، لكن يبقى الدوري السعودي الوجهة الأقرب لنجم الأهلي المصري وابن النادي الصفاقسي.

وأتم: "توج معلول بـ17 لقبا مع نادي القلعة الحمراء، أبرزها دوري أبطال أفريقيا في 3 مناسبات، إضافة إلى الدوري المصري 5 مرات والسوبر الأفريقي في مناسبتين".

 

معلول يُهنئ جماهير الأهلي بعد الفوز بلقب الدوري المصري

 

قال علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، إن تتويج الفريق بلقب الدوري الممتاز ‏جاء بعد جهود كبيرة بذلها لاعبو الفريق والجهاز الفني على مدار الموسم، وإن الفوز على الزمالك خطوة مهمة لمواصلة الانتصارات وإنهاء الموسم دون خسارة.‏

وأضاف معلول فى الموقع الرسمى للاهلى: "أهنئ جماهير الأهلي على الفوز بلقب الدوري الممتاز وعودة الدرع من جديد ‏إلى بيته، مما لا شك فيه أن لاعبي الأهلي كانوا على درجة عالية من التركيز من بداية مباراة ‏الديربي لمواصلة النتائج المميزة التي حققها الفريق خلال الموسم الحالي".

وشدد الظهير الأيسر للفريق على أن الفوز على الزمالك يعزز صدارة الفريق للدوري ويساعد ‏في إنهاء الموسم دون خسارة، وهو ما يبحث عنه الأهلي خلال المباريات المتبقية للمسابقة. ‏

الحديث عن جماهير الأهلي لا يتوقف:

واختتم علي معلول تصريحاته بالتأكيد أن الحديث عن جماهير الأهلي لا يتوقف، فهم دائمًا السند واللاعب رقم واحد، متمنيًا أن يكون جميع اللاعبين عند حسن ظنهم.‏

وفاز الأهلي على الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدف، ليواصل سلسلة انتصاراته في ‏مسابقة ‏الدوري، والذي توج به بشكل رسمي قبل مباراة اليوم.‏ وسجل حسين الشحات الهدفين الأول والثاني، قبل أن يضيف علي معلول الهدف الثالث ‏وسجل ‏محمد شريف الهدف الرابع.