رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بيراميدز المصري يُعلن تعاقده مع مصطفى فتحي قادمًا من التعاون السعودي

نشر
الأمصار

أعلن نادي بيراميدز المصري، استمرار مصطفى فتحي صانع ألعاب الفريق بعد شرائه بشكل نهائي من نادي التعاون السعودي، وذلك عقب الإعارة لمدة موسم مع النادي.

ووقع مصطفى فتحي عقود انتقاله نهائيا لصفوف نادي بيراميدز لعدة سنوات مقبلة، بعدما أنهى النادي جميع الإجراءات مع التعاون السعودي لإتمام تفاصيل التعاقد.

ويعتبر مصطفى فتحي أحد أهم وأفضل لاعبي الكرة المصرية خلال الموسم المنقضي، حيث سجل العديد من الأهداف بقميص بيراميدز في مختلف البطولات.

ولعب مصطفى فتحي ٣١ مباراة مع بيراميدز في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم سجل ٩ أهداف وصنع ٥، كما شارك في ١٢ مباراة ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، سجل خلالها ٤ أهداف، وسجل هدفا كذلك في بطولة كأس مصر.

وسقط فريق الأهلي أمام بيراميدز بثلاثية نظيفه، خلال المباراة التي جمعتهما أمس الأحد على استاد الدفاع الجوي، والمؤجلة من الأسبوع الثامن والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

بهذا الفوز تلقى الأهلي الهزيمة الأولى في الدوري هذا الموسم، وتوقفت سلسلة اللا هزيمة مع مارسيل كولر، وتوقف رصيد الأهلي عند 82 نقطة، فيما وصل رصيد بيراميدز إلى 73 نقطة في وصافة الدوري.

الأهلي وبيراميدز 

 تشكيل الأهلي جاء كالتالي

 محمد الشناوي في حراسة المرمى ، خالد عبد الفتاح وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وكريم الدبيس في الدفاع، مروان عطية ومحمد فخري وأفشة في الوسط، ومحمد الضاوي كريستو وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف في الهجوم.

ويتكون الطاقم التحكيمى للمباراة من محمود ناجى حكما للساحة، ويعاونه تامر رشاد ونور سعيد حكمين مساعدين، وصبري إبراهيم حكما رابعا، وعبد العزيز السيد للفيديو، بالإضافة إلى هاني خيري مساعد حكم فيديو.

وتفوق الأهلي يوم 10 أبريل الماضي على حساب بيراميدز في نهائي كأس مصر بنتيجة 2-1 وسجل المغربي وليد الكرتي لصالح بيراميدز وأحرز للأهلي محمود عبد المنعم (كهربا) وحمدي فتحي.

وتقابل الفريقان أيضاً يوم 5 مايو الماضي بالإمارات في كأس السوبر المصري وفاز الأهلي بهدف نظيف سجله التونسي علي معلول من ضربة جزاء بعد مواجهة امتدت إلى 120 دقيقة.

وتقابل الفريقان إجمالاً منذ تغيير اسم بيراميدز لهذا المسمى 13 مرة، فاز بيراميدز 4 مرات مقابل 6 انتصارات للأهلي و3 تعادلات بين الفريقين.