رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

برشلونة يقرر بيع شادي رياض إلى ريال بيتيس

نشر
الأمصار

اتفق نادي برشلونة على بيع أحد اللاعبين المغاربة المتواجدين ضمن صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك ضمن الاستعدادت النهائية للموسم الجديد.

وكتب فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "اتفق برشلونة على انتقال المدافع المغربي شادي رياض إلى ريال بيتيس".

وأضاف: "انتقال رياض إلى بيتيس سيكون عبر انتقال نهائي، مقابل رسوم بلغت 2.5 مليون يورو".

وتابع: "سيحصل برشلونة على 50% من إعادة بيع اللاعب مستقبلا، كما أن هناك بندا يسمح للبارسا بإعادة شراء شادي رياض مستقبلا من ريال بيتيس".

يذكر أن برشلونة يسعى الآن لبيع عدد من لاعبيه الذين لا يحظون بثقة المدرب تشافي هيرنانديز، من أجل استخدام الأموال في قيد الصفقات الجديدة برابطة الليجا.
 

ساديو مانى يوافق على الانتقال للدوري السعودي

وفى سياق آخر، كشفت تقارير صحفية عن موافقة النجم السنغالى ساديو مانى، لاعب بايرن ميونخ الألمانى، على الانضمام لصفوف النصر السعودى، خلال الميركاتو الصيفى الحالى.

وذكر خبير الانتقالات فابريزيو رومانو عبر صفحته عل موقع "تويتر": "وافق ساديو مانى على التفاوض بشأن شروط انتقاله إلى الدورى السعودى من بوابة النصر، والعمل على إنجاز الصفقة".

وأضاف: "أراد ماني البقاء، لكن البايرن يضغط لإيجاد حل من أجل رحيله، وساديو الآن يفكر بجدية في السعودية، وسوف يتفاوض على شروط العقد مع النصر".

في سياق متصل، كشفت تقارير صحفية أنه تم الاتفاق بين مانشستر يونايتد الإنجليزي ونادي النصر السعودي على انتقال اليكس تيليس للنادي السعودي مقابل 4 ملايين جنيه استرليني بداية من الموسم الجديد.

وذكر فابريزيو رومانو أن النادي السعودي طلب التفكير بشان اتمام الصفقة وكان رومانو قد كتب، الثلاثاء الماضي عبر حسابه، في خبر حصري، أن النصر قريب من التوصل لاتفاق لضم تيليس، بعد التواصل مع مانشستر يونايتد براتب يبلغ 7 ملايين جنيه إسترليني سنويًا

وتابع رومانو  : "طالب نادي النصر السعودي بمزيد من الوقت للتوقيع وإتمام الصفقة"، دون إيضاح ماذا يؤخر إتمامها، لكن باقي التقارير أكدت أن الصفقة تمت وتقترب من الإعلان الرسمي.