رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جوريتسكا يحلم بالبقاء مع بايرن ميوينخ

نشر
الأمصار

أعلن الألماني ليون جوريتسكا، أنه يرى مستقبله داخل ناديه بايرن ميونخ، مستبعدا الرحيل عن النادي البافاري هذا الصيف.

وفي أعقاب التقديم الرسمي للفريق البافاري، قال جوريتسكا /28 عاما/ مساء اليوم الأحد: "أحب النادي، أحب المدينة، أحب الجمهور، أود ببساطة الاستمرار هنا. ليس هناك أي تفكير في الرحيل عن النادي".

يذكر أنه عندما سئل توماس توخيل مدرب بايرن ميونخ في المعسكر التدريبي عن جوريتسكا ومستقبله، قال: "لن أؤكد هذا لأي لاعب، لا تزال فترة الانتقالات في وقت مبكر جدا وهناك الكثير من الأمور ستحدث".

كان جوريتسكا /28 عاما/ انتقل إلى بايرن في عام 2018، وهو مرتبط بعقد مع بايرن يستمر حتى نهاية حزيران/يونيو 2026.

وعلق جوريتسكا على تصريح توخيل قائلا: "أعتقد أن هذا تصريح مشروع، نحن نعلم مدى سرعة وتيرة عمل سوق الانتقالات. أعتقد أن هناك بالفعل أشياء مجنونة للغاية تحدث في مثل فترة انتقالات كهذه".

كان توخيل طالب جوريتسكا في وقت سابق بتحسين أدائه، وقال "ليون مر بمرحلة أخيرة غير مرضية في الموسم، من حيث وضعه وعقده وعمره ننتظر منه الكثير، ننتظر أن يتحمل المسؤولية وأن يساند الفريق. ثمة مجال للتحسن".

من جانبه قال جوريتسكا: "أود أن أعطي للنادي كل شيء وأن أبذل قصارى جهدي حتى ننجح. بدا الأمر جيدا على مدار فترة طويلة في الموسم الأخير، ولكننا خسرنا في الثلث الأخير لقبين وانخفض منحنى أداء الفريق وأدائي أيضا بشكل حاد".

وأكمل: "المؤكد أننا نرغب في الخروج من هذه الحالة وهذا ما نعمل عليه بجد للغاية في الوقت الحالي. وأنا متفائل بأننا سنخرج من هذه الحالة".

بايرن ميونخ متمسك بضم كين 

تحدثت تقارير إخباريه اليوم السبت، أن نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم يعتزم تقديم عرض ثالث لضم النجم هاري كين مهاجم توتنهام الإنجليزي.

وأوضحت صحيفة "ذا تايمز" البريطانية أن بايرن ميونخ يرغب في تقديم العرض الثالث لتوتنهام لضم كين 29 عامًا عقب عودة الفريق البافاري من جولته السنوية. 
وسبق لبايرن ميونخ تقديم عرضين لضم قائد المنتخب الإنجليزي من توتنهام، لكنهما قوبلا بالرفض.

وذكرت تقارير إعلامية أن العرض الثاني بلغت قيمته 80 مليون يورو بخلاف المكافآت.

وعلمت صحيفة "ذا تايمز" أن نادي توتنهام يطلب أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني (115 مليون يورو) نظير الاستغناء عن نجم هجومه.