رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

موعد رحيل مبابي عن باريس سان جيرمان.. قريبًا

نشر
كيليان مبابي
كيليان مبابي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأحد، أن نادى باريس سان جيرمان حدد موعد الإعلان عن رحيل نجمه الفرنسى كيليان مبابي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

مبابي يقترب من الرحيل عن باريس 

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن باريس سان جيرمان يريد تسريع المفاوضات قدر الإمكان فيما يتعلق بأزمة مبابى، بهدف حل هذا الوضع الأسبوع المقبل.

وأضافت الصحيفة، أن باريس سان جيرمان يعتزم الإعلان عن رحيل مبابى بشكل رسمى الأسبوع المقبل، موضحة أن الوجهة المحتملة والأقرب للنجم الفرنسى هو فريق ريال مدريد.

وأشارت إلى أنه فى الوقت الحالي فإن المحامين هم الذين يسيطرون على الوضع ولديهم الأمر من باريس سان جيرمان، بإغلاق هذه المسألة في أقرب وقت ممكن. إنه أمر إلزامي من مسئولي الفريق الباريسى.

وأوضحت أن هناك بالفعل وثائق يتم العمل عليها على أساس أ، ريال مدريد ، بطريقة ما سيساهم بحوالي 230 مليون يورو في هذه الصفقة، حيث سيتم دفع 180 إلى باريس سان جيرمان و50 لمبابي.

واختتمت الصحيفة الإسبانية أن ريال مدريد ينتظر من مبابي بعض الشروط التي حددها بالفعل وأن يكون قادرا على إنهاء توقيعه بشكل رسمى فى أغسطس المقبل.

مواضيع متعلقة..

رئيس فرنسا يتدخل لحل مشكلة مبابي مع باريس سان جيرمان

ماكرون ومبابي
ماكرون ومبابي

أكدت تقارير صحفية أن إيمانويل ماكرون، رئيس فرنسا، تدخل في أزمة كيليان مبابي مع ناديه باريس سان جيرمان.

مبابي خارج قائمة باريس سان جيرمان 

استبعدت إدارة باريس سان جيرمان مبابي من قائمة الفريق للجولة الصيفية في اليابان وكوريا الجنوبية خلال الفترة من 22 يوليو الجاري إلى 3 أغسطس المقبل، للضغط عليه من أجل حسم مستقبله.

ماكرون ومبابي

أفادت صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، أن إيمانويل ماكرون تدخل في أزمة مبابي، خصوصًا عقب انتشار تهديد بأن سان جيرمان قد يضع اللاعب على مقاعد البدلاء لمدة عام، إذا إصر على البقاء لموسم آخر دون تمديد عقده.

أوضحت الصحيفة الإسبانية، أن ماكرون لم يعجبه فكرة بقاء مبابي في المدرجات لموسم كامل، لذا يعمل كوسيط الآن لتهدئة الوضع.

وأوضحت الصحيفة أن ماكرون لن يسمح بتطبيق هذه العقوبة على مبابي، وسيتصل بسان جيرمان لمنعهم من حدوث ذلك.

أتمت الصحيفة تقريرها بالتأكيد على أن ماكرون يقف الآن في صف مبابي ضد باريس، وإذا قرر اللاعب البقاء في "حديقة الأمراء" لموسم آخر سيكون الرئيس بمثابة داعم كبير له.

اشتعلت أزمة بين مبابي وباريس سان جيرمان بعد رفض مبابي تمديد تعاقده لموسم إضافي، الأمر الذي دفع إدارة سان جيرمان لاستبعاده من معسكر الإعداد للموسم الجديد إلى جانب تأكيد تقارير بأن النادي يفكر جديًا في بيعه على ألا يسمح له بالرحيل المجاني.