رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ملحم زين يحيي حفلاً غنائيًا في سوريا.. الجمعة

نشر
الأمصار

يحيى المطرب ملحم زين حفلاً غنائيًا في سوريا، يوم الجمعة الموافق 28 يوليو الجاري، ويقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته، وذلك ضمن حفلات نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول بمناسبة موسم الصيف.

وطرح المطرب اللبناني ملحم زين مؤخرًا أغنية جديدة بعنوان "أمي وضحكتك"، على موقع يوتيوب، والتي تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات مهند العزاوي، وألحان على جاسم، وتوزيع الموسيقى أحمد المهندس، وإخراج عادل سرحان.

آخر أعمال ملحم زين

من ناحية أخرى طرح ملحم مؤخرًا أغنية "لما الحكي"، كلمات نزار فرنسيس، وألحان توزيع ميشال فاضل، وإخراج سام كيال، وشارك ملحم أيضا في تصوير الكليب عدد من الفنانين اللبنانيين وهم عبدو شاهين، وختام اللحام، وعصام الأشقر، وجوي سلامة، ويهدف الكليب للتوعية من عواقب انتشار فيروس كورونا، إضافة إلى التوعية بالالتزام بالمعايير والإجراءات الاحترازية للحد من انتشار العدوى.

وكان ملحم زين قد شارك في أوبريت غنائي لدولة الإمارات العربية المتحدة بعنوان "صناع الأمل"، وشارك ملحم في الأوبريت مع عدد من نجوم الغناء فى الوطن العربي وهم: صابر الرباعى، نجوى كرم، عاصي الحلاني، وليد توفيق، ريد ون، يارا، فايز السعيد، لطيفة العرفاوي، وليد الشامي، محمد الشحي، بلقيس فتحي، محمد عساف، سيف نبيل، سعد لمجرد، ومايا دياب، وأسما لمنور وعبير نعمة، ونبيل شعيل وآخرين.

اقرأ أيضًا..

عمرو دياب يستعد لطرح أغنية جديدة خلال أيام

يستعد الهضبة عمرو دياب، لطرح أغنية جديدة خلال الأيام القليلة المقبلة وذلك عبر قناته الرسمية على موقع الڤيديوهات يوتيوب.

عمرو دياب يطرح أغنية جديدة 

وطرح عمرو دياب، مؤخرًا أغنية جديدة بعنوان "والله أبدًا" وقد تصدر دياب، تريند موقع التواصل الاجتماعي تويتر وذلك عقب ساعة واحده فقط من طرح الأغنية.

وتعد الأغنية تجربة موسيقية وغنائية جريئة يخوضها  دياب فلأول مرة يغني أبيات من الشعر العربي في مطلع الأغنية للشاعر الأندلسي ابن زيدون.

فريق عمل أغنية “والله أبدًا”

أغنية والله أبدًا من كلمات ولحن عزيز الشافعي بالإضافة إلى أبيات من الشعر العربي للشاعر الأندلسي ابن زيدون، وتوزيع عادل حقي وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس وتصوير فوتوغرافي كريم نور.

كلمات الأغنية 

وتقول كلمات الأغنية في مطلعها من أشعار ابن زيدون 
والله ماطلبت أهوائنا بدلا 
منكم ولا انصرفت عنكم أمانينا
أَضحى التَنائي بَديلًا مِن تَدانينا
وَنابَ عَن طيبِ لُقيانا تَجافينا

أخر حفلات عمرو دياب 

يذكر أن الفنان عمرو دياب أحيا مؤخرًا حفلًا غنائيًا في صول تاون بالساحل الشمالي وسط حضور جماهيري كبير، ويستعد لاحياء حفل كبير في جولف بورتو مارينا وذلك  يوم ١١ أغسطس القادم.