رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محمد منير يتواجد في العملين الجديدة لتحديد موعد حفلته المُقبلة

نشر
الأمصار

يتواجد الكينج محمد منير حاليًا في العملين الجديدة لقضاء فترة إجازة قصيرة، وأيضًا من أجل الاتفاق على حفلته القادمة ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الأولى.

منير يعقد جلسات عمل أثناء تواجده في مدينة العلمين مع القائمون على المهرجان من أجل تحديد موعد حفلته القادمة، بعد موافقته على الانضمام لنجوم مهرجان العلمين.

ومن المفترض أن يقوم محمد منير بإحياء هذا الحفل فى النصف الأول من شهر أغسطس القادم إلا أن الموعد الرسمي لم يتم تحديده بعد.

محمد منير وبلقيس فتحي أحدث المنضمين لنجوم العملين:

وكان شريف مدكور قد أعلن  عن انضمام كل من محمد منير وبلقيس فتحي لنجوم حفلات المهرجان في دورته الأولي

ويضم المهرجان مجوعة كبير من النجوم علي رأسهم تامر حسني الذي يفتتح المهرجان مساء اليوم وأيضا راغب علامة ونانسي عجرم واليسا وأحمد سعد وأنغام.

حقيقة اعتزال محمد منير:

وعلق الفنان عمرو مصطفى، على حقيقة تفكير النجم محمد منير في اعتزال الفن، مشددًا على أنه لم يفكر في الاعتزال وما يتم نقله هو شائعة وليست حقيقة.

وأشار "عمرو مصطفى"، خلال حواره مع الإعلامية اسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، إلى أن كلامات أغنية محمد منير الجديدة قوية جدًا ولذلك يتم التأخير في اللحن، حتى يكون اللحن على قدر من الاحترافية ويتماشى مع قوة الكلمات.

من ناحية أخرى، حافظ فيلم "بيت الروبي" للنجم كريم عبد العزيز على تصدره قائمة الإيرادات اليومية، إذ حصد إيرادات بلغت مليونًا و746 ألف جنيه، في دور العرض السينمائية المختلفة، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم خلال الفترة الماضية 97 مليونًا .

فيلم "بيت الروبي" بطولة كريم عبد العزيز، نور اللبنانية، كريم محمود عبد العزيز، تارا عماد، سمر جابر والطفلين معاذ جاد ولوسيندا، وضيوف الشرف محمد عبد الرحمن توتا، سارة عبد الرحمن، شريف دسوقى، حاتم صلاح، محمود السيسى، مصطفى أبو سريع، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمى.

ويُقدم فيلم بيت الروبي فكرة كوميدية إنسانية مع طرح قضية مهمة تشغل الجمهور حالياً وهى تحكم السوشيال ميديا فى العديد من الأمور ومهنة الانفلونسر التي انتشرت بقوة خلال السنوات الأخيرة، وذلك من خلال زوجين تسببت السوشيال ميديا في أزمة كبيرة في حياتهم جعلهما يبعتدان عن القاهرة والعيش في طابا، وبعد عودتهما إلى القاهرة للانتهاء من بعض الأوراق يقرران مواجهة المجتمع وتخطى أزمتها ولكن تعود السوشيال ميديا للوقوف أمامهم.

موسم عيد الأضحى السينمائي 2023

يُذكر أن موسم عيد الأضحى السينمائي 2023 شهد منافسة 4 أفلام على شباك التذاكر وهى "بيت الروبى"، و"البعبع" بطولة أمير كرارة وياسمين صبرى ومحمد عبد الرحمن توتا وباسم سمرة ومحمد أنور وإخراج حسين المنباوى، و"تاج" بطولة تامر حسنى ودينا الشربينى وعمرو عبد الجليل وساندى وإخراج سارة وفيق، و"مستر إكس" بطولة أحمد فهمى وهنا الزاهد وأوس أوس ومحمد أنور وإخراج أحمد عبد الوهاب.