رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سبع شركات كبرى تتعهد لإدارة مخاطر الذكاء الإصطناعي

نشر
الذكاء الإصطناعي
الذكاء الإصطناعي

أفاد البيت الأبيض بأميركا التزام سبع شركات رائدة في مجال الذكاء الاصطناعي بإدارة المخاطر الناتجة عن هذه التقنية ردًا على المخاوف المتذايدة تجاه تلك التكنولوجية .

وأعلن الأبيض عن إنضمام ممثلون من أمازون، أنثروبيك، جوجل، إنفلكس، ميتا، مايكروسوفت، open ai إلى رئيس الولايات المتحدة جو بايدن للقيام بهذا الإعلان.

وقال الرئيس جو بايدن خلال تصريحات: "يجب أن نكون واضحين النظر ومتيقظين إزاء التهديدات المتصاعدة عن التكنولوجيات الناشئة التي لا يجب أن تشكل ديمقراطيتنا وقيمنا".

إقرأ أيضًا..

الاستئناف الأمريكية تعيد النظر في قرار تغريدة إيلون ماسك

قررت محمكة الاستئناف الأميريكية إعادة النظر بشأن القرار الصادر ضد إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لشركة تسلا، بشأن التغريدة التي يقول فيها بأن العمال سيخسرون خيارات الأسهم إذا انضمو إلى النقابات.

 في وقت سابق، أكدت لجنة بمحكمة الاستئناف حكم المجلس الوطني لعلاقات العمل الأميريكي بأن تغريدة ماسك كانت تهديدًا غير قانوني يمكن أن يثبط النقابات.

إقرأ ايضًا…

أيلون ماسك ينوه عن خفض في أسعار سيارات تيسلا

تلخص هدف إيلون ماسك في المراوغة المتمثلة في إنشاء برامج ذاتية القيادة في دفع المدير التنفيذي لشركة تيسلا إلى إعطاء الأولوية للمبيعات على حساب الأرباح، وهي الاستراتيجية التي قد تؤدي إلى تعميق حرب الأسعاروسط تخاوف متزايد من المستثمرين.
وانخفضت أسهم شركة صناعة السيارات بنسبة 3.5 ٪ في التداول قبل السوق يوم الخميس بعد أن أشار ماسك إلى أنه قد لا يكون هناك أي تراجع في التخفيضات التي أرسلت بالفعل هوامش إجمالية إلى أدنى مستوى لها في أربع سنوات.

بواسطة موسكفيتش الصينية.. إعادة احياء مصانع السيارات الروسية

أحتفل عمدة موسكو، سيرجي سوبيانين، بعودة شركة مملوكة للدولة إلى إطلاق سيارة كلاسيكية من العصر السوفييتي، وهي سيارة موسكفيتش، باعتباره استعراضاً لصمود صناعة السيارات الروسية في مواجهة الحصار الغربية.

وقال سيرجي"هذا حدث تاريخي"، عندما اُسدل الستارعن موسكفيتش في مصنع أخذته حكومة موسكو من شركة رينو الفرنسية لصناعة السيارات في العام الماضي.

سعر الدولار في سوريا السبت 22 يوليو 2023

استقر سعر الدولار اليوم في سوريا السبت 22 يوليو/تموز 2023، بعد ارتفاعه أمس ليتجاوز حاجز 12 ألف ليرة للدولار الواحد، بينما أصدر المركزي السوري قرارًا جديدا بشأن تمويل استيراد المواد الأساسية.