رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التعادل السلبي يحسم مباراة نيجريا وكندا في مونديال السيدات 2023

نشر
تعادل سلبي بين نيجريا
تعادل سلبي بين نيجريا وكندا في مونديال السيدات 2023

حسم التعادل السلبي مباراة منتخب نيجيريا مع نظيره الكندي، في المباراة التي جمعت بينهم اليوم الجمعة، في افتتاح مبارياتهما بالمجموعة الثانية من بطولة كأس العالم 2023 للسيدات ، المقامة حاليا بأستراليا ونيوز فرصة.

ترتيب الفريقين في مجموعتهما

بهذه النتيجة يحتل الفريقان المركز الثاني في المجموعة خلف المنتخب الأسترالي، الذي تغلب على نظيره الأيرلندي 1 / صفر في المباراة الأخرى بالمجموعة أمس الخميس.

ويخوض المنتخب النيجيري البطولة للنسخة التاسعة على التوالي ، حيث إنه أحد سبعة منتخبات فقط لم تغب عن النهايات منذ انطلاق النسخة الأولى في 1991.

وفي المقابل ، يشارك المنتخب الكندي في البطولة للنسخة الثامنة.

وأهدرت اللاعبة الكندية المخضرمة كريستين سينكلر  40 عامًا، فرصة تحقيق الفوز لفريقها في المباراة، حيث أضاعت ضربة جزاء للفريق في الدقيقة 50 ، حيث تصدت لها تشيماكا نادوزي قائدة وحارسة مرمى المنتخب النيجيري.

تعادل سلبي بين نيجريا وكندا في مونديال السيدات 2023

وتشارك سينكلر حاليًا كلا من البرازيلية مارتا والبرتغالي كريستيانو رونالدو في إنجاز هز الشباك في خمس نسخ من بطولات كأس العالم لكل منهم.

وإذا نجحت  مارتا في هز الشباك في مباراة فريقها الأولى بالبطولة يوم الاثنين المقبل ، ستسبق اللاعبة البرازيلية الفرصة أمام سينكلر لمعادلة الإنجاز خلال المباراتين التاليتين للمنتخب الكندي في دور المجموعات.

وقالت راندي والدروم مدربة المنتخب النيجيري: "اعتقد أن نادوزي واحدة من أفضل حارسات المرمى في العالم".

تابع أيضًا..


إسبانيا تسحق كوستاريكا بثلاثية في مونديال السيدات 2023

 

إسبانيا وكوستاريكا
إسبانيا وكوستاريكا في مونديال السيدات

افتتح منتخب إسبانيا، مشاركته في بطولة كأس العالم 2023 لكرة القدم للسيدات، بالفوز 3-0 على نظيره الكوستاريكي، اليوم الجمعة.

إسبانيا يحسم الشوط الأول لصالحه

وحسم المنتخب الإسباني، المباراة في شوطها الأول، حيث افتتح التسجيل في الدقيقة 21 بهدف عكسي سجلته فاليريا كامبو جوتيريز لاعبة كوستاريكا عن طريق الخطأ.

وأضافت اللاعبتان آيتونا بونماتي واستر جونزاليس، الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 23 و27.

فرحة إسبانيا بالفوز على كوستاريكا 
لقطة من المباراة