رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بعد عامين.. زين مالك يعود بأغنية جديدة "Love Like This"

نشر
الأمصار

عاد زين مالك بشكل رسمي إلى الموسيقى، بعد انقطاع لعامين وأصدر أغنيته الجديدة Love Like This.

رافق الأغنية الصيفية فيديو موسيقي كان زين قد روّج له مراراً على صفحته على انستقرام، من إخراج ايفانا بورين وفرانك بورين وقد تم تصوير مشاهده في نيويورك.

حيث ظهر Zayn Malik في الكليب وقد ارتدى جاكيت باللونين الأحمر والأسود، وبدا أكثر نضجاً من ناحية الشكل.


حيث كان الكليب يصور قصة حب بينه وبين حبيبته حيث تجمعهما لقطات رومانسية تنتهي بمشهد يغادر فيه زين معبراً عن عدم قدرته على العودة، كما تخلل الفيديو مشهد خيالي يطير فيه زين والفتاة التي تشاركه الكليب فوق نيويورك.

ويعتبر هذا العمل الأول لزين بعد ألبومه الثالث الذي طرحه في العام 2021 والذي يحمل عنوان Nobody Is Listening.
وقبلها قد طرح منذ حوالي بثلاثه أعوام وتحديداً في العام 2018 ألبوم Icarus Falls، أما ألبومه الأول فكان Pillowtalk الذي صدر في العام 2016 بعد انفصاله عن One Direction.

ويبدو أن زين اعتاد أن يأخذ وقته في طرح الألبومات، فمن الواضح أن بين كل ألبوم هناك سنتين أو أكثر، كما أنه من المتوقع أن تكون Love Like This واحدة من أغنيات الألبوم الرابع المقبل.

زين قد  شارك كواليس الفيديو الموسيقي على صفحته على انستقرام، شكر كل من ساهم بإنجاز العمل، وكتب بما معناه: "شكراً لكل الحب! من دونكم، لا شيء ممكناً، لا أستطيع أن أوصف لكم جميعاً مدى سعادتي وامتناني. سلام وحب".
و الفيديو الموسيقي الذي طرحه زين منذ ثلاث ساعات حتى كتابة هذا المقال، حقق أكثر من 310 آلاف مشاهدة على قناته على يوتيوب.
وكان زين قد ظهر مؤخراً في مقابلة صحافية هي الأولى له منذ ست سنوات، وتحدث فيها عن علاقته بطفلته "خاي" من جيجي حديد.

اخبار اخرى….

فيلم Mission: Impossible 7 يحقق 259 مليون دولار حول العالم

 

حقق فيلم الأكشن والحركة Mission: Impossible 7 للنجم العالمي توم كروز، إيرادات وصلت إلى 259 مليون دولار منذ طرحه يوم 12 يوليو الجارى.

هذه هي المرة الأولى التي تنقسم فيها مهمة من سلسلة Mission: Impossible على فيلمين، وهو ما سيحدث بسبب تعقيدات التقلبات الدرامية في القصة، حيث أكد كروز قائلا:"حجم هذين الفيلمين ملحمي بكل معنى الكلمة"، ويشرح المخرج كريستوفر ماكوري "كنا نعلم أنه إذا كنا سنقوم بمغامرة كبرى بإصدار القصة في جزأين، فيجب على هذه المهمة أن تتفوق على الأجزاء السابقة بالكامل، هذا هو المستوى الذي نطمح إليه".

تدور أحداث الجزء الأول MISSION: IMPOSSIBLE - DEAD RECKONING حول إيثان هانت (توم كروز) الذي ينطلق هو وفريقه في مهمة مليئة بالمخاطر لإنقاذ البشرية من سلاح مرعب جديد قبل أن يتم الاستيلاء عليه من قبل الأشخاص الخطأ، في هذه المهمة عليه أن يتخذ القرار الصعب بالاختيار بين أحبائه أو نجاح المهمة.

بجانب توم كروز، يعود نجوم من الأجزاء السابقة لتمثيل أدوارهم في الفيلم، بما في ذلك فريقMISSION: IMPOSSIBLE سيمون بيج وفينج رامس وهايلي أتويل، مع ريبيكا فيرجسون، هنري تشيرني، فانيسا كيربي وفريدريك شميدت، تحت قيادة المخرج كريستوفر ماكوري الذي قدم سابقاً فيلمين ضمن السلسلة ويعد هذا فيلمه الرابع مع توم كروز كمخرج، بجانب مشاركته في كتابة السيناريو مع بروس جيل وإريك يندرسن.