رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

صفقة انتقال "سوزا" لصفوف الأهلي المصري مهددة بالفشل

نشر
جوستافو سوزا مهاجم
جوستافو سوزا مهاجم الأهلي المصري المحتمل

حدثت في الأوقات الماضية عدة تطورات هددت صفقة انتقال المهاجم البرازيلي جوستافو سوزا، لاعب فريق تشونبوك هيونداي الكوري الجنوبي، إلى النادي الأهلي المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 صفقة انضمام سوزا لـ الأهلي مهددة بالفشل

وأوضحت عدة تفارير، أن النادي الأهلي، أنهى الأمور بعدما كانت حُسمت مع الفريق الكوري الجنوبي إلا أنه في الوقت الحالي هناك أزمة في إتمام الصفقة.

وتابعت التقارير، أن الفريق الكوري الجنوبي فشل في التعاقد مع مهاجم لتعويض رحيل شو جي سونج والرحيل المحتمل لجوستافو سوزا لصفوف الأهلي.

جوستافو سوزا مهاجم الأهلي المصري المحتمل

وأكملت: الانتقالات في كوريا الجنوبية تنتهي اليوم 20 يوليو، وسيكون هناك تواصل خلال الساعات القليلة المقبلة لمعرفة قرار النادي الكوري الجنوبي النهائي خاصةً وأن الطرفين كانا قد توصلا لاتفاق على كافة البنود التعاقدية.

واختتمت : الأهلي لا يتوقف على سوزا وهناك بدائل له للتعاقد معهم لتدعيم خط الهجوم ولكن سينتظر مسؤولو الأحمر قرار الفريق الكوري الجنوبي النهائي أولا.

وذكرت تقارير سابقة، أن الاتفاق مع تشونبوك هيونداي الكوري على الأمور المادية لحصول الأهلي على خدمات سوزا قد تم مقابل 750 ألف دولار، و أن اللاعب سيحصل على راتب سنوي يصل إلى 900 ألف دولار بعقد يمتد إلى ثلاث مواسم مع الأهلي.

أرقام جوستافو سوزا صفقة الأهلي المحتملة

الأمصار
جوستافو سوزا

يعد النجم البرازيلي جوستافو سوزا مهاجم فريق جيونبك هيونداي الكوري الجنوبي، أحد أبرز العناصر التي يهتم النادي الأهلي بالتعاقد معها في الميركاتو الصيفي الحالي 2023.

أعلن النادي الأهلي رحيل برونو سافيو عن صفوف الفريق، ويقترب اللاعب شادي حسين من الرحيل والانتقال لصفوف نادي زد الصاعد حديثًا للدوري الممتاز.

انتقل جوستافو سوزا إلى جيونبك هيونداي الكوري الجنوبي في موسم 2020، وارتبط اسم اللاعب أخيرًا بالانتقال إلى النادي الأهلي، ويطالب المدرب السويسري مارسيل كولر بالتعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية لدعم الجانب الهجومي.

أرقام جوستافو سوزا صفقة الأهلي المحتملة 

شارك جوستافو سوزا مع نادي جيونبك في 124 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 51 هدفًا وصنع 16 تمريرة حاسمة، كان اللاعب منافسًا على هداف دوري أبطال آسيا في الموسم الماضي، وكان في المركز الثاني برصيد 8 أهداف بفارق هدف وحيد عن مايكل أولونجا مهاجم نادي الدحيل القطري.

ولد جوستافو سوزا مهاجم الأهلي المحتمل يوم 29 مارس 1994، في ساو باولو بالبرازيل، ويلعب في مركز المهاجم في نادي جيونبوك الكوري، ويجيد اللعب في مركز الجناح.

لعب جوستافو سوزا خلال مسيرته مع أندية كريسيوما وريسيندل وناشيونال ماديرا وكورينثيانز وباهيا وجوياس وفرتاليزا وإنترناسيونال، والآن مع جيونبك هيونداي الكوري الجنوبي.