رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أرقام جوستافو سوزا صفقة الأهلي المحتملة

نشر
الأمصار

يعد النجم البرازيلي جوستافو سوزا مهاجم فريق جيونبك هيونداي الكوري الجنوبي، أحد أبرز العناصر التي يهتم النادي الأهلي بالتعاقد معها في الميركاتو الصيفي الحالي 2023.

أعلن النادي الأهلي رحيل برونو سافيو عن صفوف الفريق، ويقترب اللاعب شادي حسين من الرحيل والانتقال لصفوف نادي زد الصاعد حديثًا للدوري الممتاز.

انتقل جوستافو سوزا إلى جيونبك هيونداي الكوري الجنوبي في موسم 2020، وارتبط اسم اللاعب أخيرًا بالانتقال إلى النادي الأهلي، ويطالب المدرب السويسري مارسيل كولر بالتعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية لدعم الجانب الهجومي.

أرقام جوستافو سوزا صفقة الأهلي المحتملة 

شارك جوستافو سوزا مع نادي جيونبك في 124 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 51 هدفًا وصنع 16 تمريرة حاسمة، كان اللاعب منافسًا على هداف دوري أبطال آسيا في الموسم الماضي، وكان في المركز الثاني برصيد 8 أهداف بفارق هدف وحيد عن مايكل أولونجا مهاجم نادي الدحيل القطري.

ولد جوستافو سوزا مهاجم الأهلي المحتمل يوم 29 مارس 1994، في ساو باولو بالبرازيل، ويلعب في مركز المهاجم في نادي جيونبوك الكوري، ويجيد اللعب في مركز الجناح.

لعب جوستافو سوزا خلال مسيرته مع أندية كريسيوما وريسيندل وناشيونال ماديرا وكورينثيانز وباهيا وجوياس وفرتاليزا وإنترناسيونال، والآن مع جيونبك هيونداي الكوري الجنوبي.

في سياق متصل، اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق المقاولون العرب في الدوري الممتاز.

عقد مارسيل كولر، المدير الفني، محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي، وذلك لشرح بعض النقاط الفنية الخاصة بالمباراة.

وأدى اللاعبون تدريبات بدنية تحت إشراف أندريس إندويا مخطط الأحمال.

في سياق متصل قاد ميشيل يانكون مدرب الحراس، الرباعي، محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، تدريبات مكثفة على هامش المران الجماعي.

اختتم مارسيل كولر المدير الفني فقرات المران بتقسيمة قوية شارك فيها اللاعبون بثلاثة فرق.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق المقاولون العرب في السابعة من مساء غد الأحد ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الممتاز.