رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رسميًا.. رابطة الأندية المصرية تعلن زياة الجماهير بنهائي كأس الرابطة

نشر
رابطة الأندية المصرية
رابطة الأندية المصرية

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة اليوم الخميس، عن تلقيها موافقة رسمية من الجهات الأمنية على زيادة عدد الجماهير المسموح بحضورهم مباراة نهائي بطولة كأس الرابطة، في المواجهة الذي تجمع بين المصري وسيراميكا كليوباترا. 

 الرابطة تعلن بيان رسمي

ونشر الحساب الرسمي للرابطة عبر موقع  التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بيانًا قالت فيه: رابطة الأندية المحترفة تنجح فى الحصول على موافقة الجهات الأمنية لحضور 10 الاف مشجع بواقع 5 الاف مشجع لكل فريق في نهائي كأس الرابطة يوم السبت 22 يوليو المقام على ستاد الجيش ببرج العرب. 

رابطة الأندية المصرية

وكانت إدارة النادي المصري قد أصدرت بيانا أمس الأربعاء انتقدت فيه رابطة الأندية واتهمتها بعدم العدالة في تحديد عدد التذاكر المخصصة لجماهير المصري لحضور مباراة نهائي كأس الرابطة. 

وأعربت إدارة المصري عن استيائها واستياء جماهير النادي من تخصيص عدد محدود من التذاكر لجماهير الفريق البورسعيدي، حيث نفذت تلك التذاكر تماما بعد طرحها للبيع بدقائق قليلة. 

أخبارمتعلقة..

رابطة الأندية تعلن موعد انطلاق الموسم الجديد من الدوري المصري

 رابطة الأندية المصرية
رابطة الأندية المصرية

كشفت رابطة الأندية المصرية المحترفة عن موعد انطلاق النسخة الجديدة من الدوري للموسم المقبل، حيث قررت الرابطة انطلاق الموسم الجديد يوم 25 سبتمبر، لمنح الأندية شهرين للإعداد للموسم الجديد، على أن ينتهى هذا الموسم في يونيو من العام المقبل.

وجاء قرار الرابطة بتحديد هذا الموسم نظرا لارتباط الزمالك بالمشاركة في البطولة العربية وارتباط المنتخب الأول والمنتخب الأولمبي بمعسكر في مطلع سبتمبر المقبل، يتخلله بالنسبة للمنتخب الأول مباراة رسمية مع إثيوبيا ومباراة ودية مع تونس، فلم تتضح ملامح معسكر المنتخب الأولمبي حتى الآن.

 

 رابطة الأندية المصرية

وودعت رابطة الأندية المصرية المحترفة، عبر حسابها الرسمي درع الدوري بنشر مجموعة من الصور، وعلقت عليها: "رحلة 74 عامًا تنتهي هذا الموسم، وعلقت الرابطة في بيانها: "لقد كان درع الدوري العام هو أبرز علامات الكرة المصرية عبر تاريخها، وللمرة الأخيرة سيسلم الدرع إلى الفريق الفائز بلقب الدوري، قبل أن يوضع في المتحف ليصبح شاهدًا على حقبة تاريخية للكرة المصرية".

وقررت رابطة الأندية بشكل رسمي تسليم درع الدوري لفريق الأهلي، في مباراته مع حرس الحدود والمقرر إقامتها الأسبوع المقبل وتحديد يوم الأربعاء 19 يوليو الجاري، وأكدت الرابطة أن تسليم درع الدوري في مواجهة حرس الحدود جاء بالتنسيق مع النادي الأهلي، الذى حدد الموعد وفقًا لرؤية الجهاز الفني تحت قيادة مارسيل كولر.