رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كلوب يرفض بيع هندرسون للدوري السعودي

نشر
الأمصار

أدلى يورجن كلوب، مدرب ليفربول، برأيه حول عرض نادي الاتفاق السعودي لضم لاعب الوسط المخضرم جوردان هندرسون، نجم الريدز، خلال فترة الانتقالات الصيف.

وكانت تقارير صحفية قد أفادت، خلال الساعات الماضية، بقبول الريدز العرض السعودي، لكسب خدمات اللاعب الإنجليزي.

وقال كلوب، خلال تصريحات أبرزها الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو: "ستكون هناك لحظة سنتحدث فيها حول الأمر، لكنها ليست الآن".

ورفض المدرب الألماني، بحسب ما نشره فابريزيو عبر حسابه على "تويتر"، تأكيد التقارير التي تناولت موافقة ليفربول على بيع هندرسون مقابل 12 مليون جنيه إسترليني، فضلاً عن الحوافز الإضافية.

وكشف رومانو عن اقتراب الصفقة من الحسم، إذ تنتظر جميع الأطراف التوقيع على العقود قبل الإعلان عنها.
 

ليفربول يفوز برباعية على كارلسروه الألماني وديًا

حقق فريق ليفربول الإنجليزي الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، فوزًا قاتلاً على حساب نظيره كارلسروه الألماني برباعية مقابل هدفين، خلال فعاليات المباراة المقامة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "ويلد بارك"، في أول مباراة ودية في موسم الاعداد الجاري، استعداداً للموسم الكروى الجديد 2023-2024.

جاءت أهداف المباراة عن طريق داروين نونيز من صناعة محمد صلاح، كودي جاكبو، دييجو جوتا (هدفين) في الدقائق 3، 69، 92، 93 على التوالي لصالح فريق ليفربول، بينما أحرز لفريق كارلسروه عن طريق كل من لارس ستيندل، وسيبستيان يونج في الدقيقتين 39، و50 من عمر اللقاء.

شارك محمد صلاح في الشوط الأول من المباراة وقام المدير الفني بتغيير التشكيل بالكامل في النصف الثاني من اللقاء.

ويستعد نادي ليفربول الإنجليزي لخوض أولى مواجهاته الودية أمام نظيره نادي كارلسروه الألماني في إطار الاستعدادات والتحضيرات للموسم المقبل تحت قيادة المدرب يورجن كلوب.

ويترقب بكل شغف عشاق الساحرة المستديرة متابعة لقاء الريدز الأول له بعد غياب، وذلك بعد أن تم تعزيز الفريق خلال الميركاتو الصيفي بعدد من الصفقات وتحديدًا في خط الوسط أبرزها أليكسيس ماك أليستر، ودومينيك سوبوسلاي.

ويقضي نادي ليفربول 10 أيام في ألمانيا سيخوض خلالهم مواجهتين وديتين أمام نادي كارلشروهر وجرويتر فورت.

وخاض النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول، مسيرة حافلة بالألقاب والإنجازات فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك انطلاق الموسم الكروى الجديد 2023-2024.