رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كايل ووكر يعلن رغبته بالانتقال إلى بايرن ميوينخ

نشر
الأمصار

مهد المدافع الإنجليزي كايل ووكر طريق مغادرته نادي مانشستر سيتي، صوب بايرن ميونخ هذا الصيف، بعدما أقدم على خطوة جديدة.

ووفقا لشبكة "سكاي ألمانيا"، فإن ووكر أبلغ مدربه بيب جوارديولا برغبته في الانتقال إلى الفريق البافاري.

يأتي ذلك بعدما أبلغ الدولي الإنجليزي مسؤولي النادي الألماني يوم الجمعة الماضي بموافقته على العرض، الذي يتضمن توقيعه حتى صيف 2025، مع بند خيار التمديد لعام إضافي.

وانضم ووكر لقائمة السيتي المسافرة إلى اليابان في جولة تحضيرية للموسم المقبل، وسط غموض حول موقف النادي الإنجليزي من السماح له بالرحيل.

ويستهدف بايرن ميونخ التقدم بعرض أول خلال الأيام المقبلة، تبلغ قيمته 15 مليون يورو، فضلا عن الحوافز الإضافية.

ويرغب بطل ألمانيا في حسم الصفقة قبل سفر الفريق بعد 4 أيام، لخوض جولة تحضيرية للموسم الجديد.
 

25 لاعبا فى قائمة مانشستر سيتى بالجولة الأسيوية

أعلن الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي قائمة من 25 لاعباً سيشاركون في جولة الفريق في اليابان وكوريا الجنوبية ضمن استعدادات بطل الدوري الإنجليزي لانطلاق الموسم الجديد 2023-2024.

ومن المقرر أن يخوض فريق مانشستر سيتي 3 مباريات ضمن الجولة الأسيوية ستكون أمام يوكوهاما مارينوس وبايرن ميونيخ في طوكيو قبل مواجهة أتلتيكو مدريد في سيول.

وعاد فريق مانشستر سيتي للتجمع اليوم وخاض اللاعبون تدريباً بدنياً قبل موعد السفر الى الجولة الأسيوية.

وجاءت قائمة فريق مانشستر سيتي كالتالي:

"كايل والكر، روبن دياز، كالفن فيليبس، جون ستونز، ناثان آكي، جواو كانسيلو، ماتيو كوفاسيتش، إيرلينج هالاند، جاك جريليش، إيمريك لابورت، رودريجو، ستيفان أورتيجا مورينو، كيفين دي بروين، جوليان ألفاريز، برناردو سيلفا، سيرجيو جوميز أكانجي، إيدرسون، ماكسيمو بيروني، سكوت كارسون، فيل فودين، أوسكار بوب، كول بالمر، ريكو لويس، جيمس ماكاتي".

في سياق آخر، تراجع فريق مانشستر سيتى بطل الثلاثية التاريخية (البريميرليج، دوري أبطال أوروبا، كأس الاتحاد الإنجليزى) في الموسم الماضى 2022-2023، للمركز الثانى بقائمة الأغلى عالميا بقيمته التسويقية التي تبلغ 1.19 مليار يورو.
نفدت تذاكر مباراة مانشستر سيتي وأرسنال، المقرر إقامتها 6 أغسطس المقبل، فى كأس الدرع الخيرية بين السيتيزنز بطل الدوري الإنجليزي الموسم الماضي 2022-2023 وصيفه المدفعجية والتى تقام على ملعب "ويمبلي".