رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فريق "مسار إجباري" يطرب جمهور مهرجان الحمامات الدولي بتونس .. صور

نشر
الفريق الغنائي مسار
الفريق الغنائي "مسار إجباري"

قدم الفريق الغنائي "مسار إجباري" حفلاً رائعا خلال مهرجان الحمامات الدولي مقدما موسيقى جديدة ومختلفة تمزج بين التراث الغنائي المصري والروك والجاز والبلوز.

فريق مسار إجباري

وخلال الحفل، أعرب الجمهور التونسي عن استمتاعه بفريق "مسار إجباري" من خلال تفاعله الكبير، حيث قاموا بترديد كلمات كل الأغاني التي صدح بها الفنان هاني الدقاق، الأمر الذي أبهر كل أعضاء المجموعة الموسيقية خاصة في علاقة بحفظ كلمات أغنية "الليلة الكبيرة" لصلاح جاهين وسيد مكاوي، وفق حديثهم في الندوة الصحفية التي انعقدت بعد العرض.

فريق مسار إجباري مكون من الفنانين: هاني الدقاق، وأيمن مسعود، ومحمود صيام، وأحمد حافظ، وتامر عطا لله، وهاني بدير، ويقدم الفريق أغاني تعبر عن حالات اجتماعية ونفسية وتعبر عن المجتمع المصري على طريقتها، ومن الأغاني التي تشتهر بها الفكرة ومنها: نص الحاجات"، و"صياد"، "الوداع"، "شيروفوبيا"، وإلى جانب تقديم أغنيتين للمرة الأولى في حفل حي مباشر وهما "كلمة" و"شكرا"، وغنت المجموعة "أنا هويت" لسيد درويش وكانت وفية لتوجهها الذي يراوح بين إنتاجاتها والتراث المصري في توزيع جديد لا يفقده هويته.

وتعد هذه الحفلة هي الثانية للفريق في مهرجان الحمامات الدولي، إذ أحيت حفلا في المركز الثقافي الدولي، دار سيباستيان سنة 2014 وتمنى أعضاؤها حينها العودة إلى الحمامات، وفق ما أعلنه هاني الدقاق على المسرح، كما تحدث أعضاء المجموعة، في الندوة الصحفية، عن حبهم لمدينة الحمامات وارتياحهم فيها واستحضارهم لمدينتهم الساحلية الإسكندرية في تفاصيلها، وعن رد فعل الجمهور الذي يبهرهم في كل مرة ويفوق تفاعله توقعاتهم.

 

أخبار أخرى…

بيت الروبي يدخل نادي الـ100 مليون جنيه إيرادات في أقل من شهر

تمكن فيلم بيت الروبي بطولة النجم كريم عبد العزيز والفنان كريم محمود عبد العزيز، من دخول نادي المائة مليون جنيه إيرادات في السينما، وذلك أمس الجمعة، لتصل إجمالي إيراداته 100 مليون و373 ألف جنيه.

فيلم بيت الروبي

وكان فيلم بيت الروبي حافظ على تصدره قائمة إيرادات افلام موسم عيد الأضحى الماضي، منذ طرحه في السينمات يوم 21 يونيو الماضي.

أبطال فيلم بيت الروبي

وفيلم بيت الروبي من تأليف ريم القماش ومحمد الدباح، ويشارك في بطولة الفيلم العديد من الفنانين مع كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز، منهم: نور اللبنانية، تارا عماد، محمد عبد الرحمن الشهير بـ توتا، مصطفى أبو سريع، محمود السيسي، شريف دسوقي، حاتم صلاح، سارة عبد الرحمن، هذا إلى جانب ظهور الإعلامية منى الشاذلي بشخصيتها الحقيقية خلال أحداث الفيلم، والفيلم من إخراج بيتر