رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بيت الروبي يدخل نادي الـ100 مليون جنيه إيرادات في أقل من شهر

نشر
الأمصار

تمكن فيلم بيت الروبي بطولة النجم كريم عبد العزيز والفنان كريم محمود عبد العزيز، من دخول نادي المائة مليون جنيه إيرادات في السينما، وذلك أمس الجمعة، لتصل إجمالي إيراداته 100 مليون و373 ألف جنيه.

فيلم بيت الروبي


وكان فيلم بيت الروبي حافظ على تصدره قائمة إيرادات افلام موسم عيد الأضحى الماضي، منذ طرحه في السينمات يوم 21 يونيو الماضي.


أبطال فيلم بيت الروبي


وفيلم بيت الروبي من تأليف ريم القماش ومحمد الدباح، ويشارك في بطولة الفيلم العديد من الفنانين مع كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز، منهم: نور اللبنانية، تارا عماد، محمد عبد الرحمن الشهير بـ توتا، مصطفى أبو سريع، محمود السيسي، شريف دسوقي، حاتم صلاح، سارة عبد الرحمن، هذا إلى جانب ظهور الإعلامية منى الشاذلي بشخصيتها الحقيقية خلال أحداث الفيلم، والفيلم من إخراج بيتر ميمي.
أخبار أخرى…. 

 

أبطال "البعبع" يحتفلون بالعرض الخاص للفيلم في جدة

أقيم عرض خاص لفيلم "البعبع" في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، بحضور أبطاله، حيث احتفل أبطال الفيلم مع الجمهور بنجاح الفيلم في الخليج بعد تحقيقه إيرادات كبيرة في السعودية والإمارات والخليج بشكل عام.

وفور الانتهاء من الاحتفال دخل أبطال الفيلم لقاعة السينما لمشاهدة الفيلم مع الجمهور الذي حضر بكثافة لمشاهدة الفيلم معهم، حيث كانت ردود الأفعال بعد الفيلم إيجابية ومشيدة بالفيلم وبفريق العمل وهو ما أسعد أبطال العمل.

وفي سياق متصل، يعيش الفنان محمد عبد الرحمن "توتا" حالة كبيرة من النشاط الفني وخاصة على المستوى السينمائى، حيث يعرض له فيلمين الأول هو "البعبع" الذى يشارك في بطولته مع أمير كرارة وياسمين صبرى، و"بيت الروبى" الذى يظهر فيه كضيف شرف خلال 3 مشاهد مع كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز، وفى نفس الوقت ينتظر طرح فيلم البطة الصفرا مطلع أغسطس المقبل.

ويجسد محمد عبد الرحمن توتا في فيلمه الجديد "البطة الصفرا" شخصية دكتور علم نفس في الجامعة يدعى أحمد وفيق أحمد وفيق، ويعمل على انهاء رسالة الدكتوراه الخاصة ويختار 3 مجرمين لاجراء التجربة عليهم، ومن هنا تبدأ المفارقات والمواقف الكوميدية التي تواجهه تظهر قصة البطة الصفرا وعلاقة غادة عادل بهذه القصة.

فيلم "البطة الصفرا" بطولة محمد عبد الرحمن توتا، غادة عادل، محمود حافظ، صلاح عبد الله، فرح الزاهد، إبرام سمير، حسن أبو الروس، عمرو رمزى وأحمد طلعت، والفيلم من تأليف محمود عزت، وإخراج عصام نصارويسجل الفيلم التعاون السينمائي الثاني لمحمد عبد الرحمن مع النجمة غادة عادل بعد فيلم "الخطة العايمة"، والرابع بوجه عام بعد مسرحيتي "في نص الليل" و"فرصة سعيدة"