رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيلم "البعبع" يتخطى مليون جنيه بإيرادات أمس

نشر
الأمصار

يتصدر فيلم “ البعبع ” إيرادات شباك التذاكر حيث بلغت إيراداته مليون و690 ألف جنيه، ومازالت المنافسة بين أفلام موسم عيد الأضحى مستمرة حتى الآن أمام شباك التذاكر، بين بيت الروبي الذي تصدر المركز الأول ثم فيلم البعبع يليه فيلم تاج ثم فيلم مستر إكس، وكان إجمالي إيرادات الأفلام أمس تزيد عن 7 ملايين جنيهًا.

أبطال فيلم البعبع

ويذكر أن فيلم البعبع من بطولة كلا من أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبد الرحمن "توتا"، محمد أنور، محمد محمود، إنعام سالوسة، محمد عبد العظيم، رحاب الجمل، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي، من إنتاج سينرجي وأحمد بدوي ويوسف طاهر، وتم طرح الفيلم في السينمات في موسم عيد الأضحى.

وتدور أحداث فيلم البعبع في يوم واحد حول سلطان، وهو مجرم مخضرم تم الإفراج عنه من السجن، ليقوم بعدها بعملية تسليم آثار لصالح أحد التجار، لكنه يغدر بهم ويستولي علي الآثار والأموال ويبلغ عنهم الشرطة، ويُحضر نفسه للسفر خارج مصر، إلا أنه يفاجئ بظهور أبنائه الاثنان في منزلة القديم واللذان لم يكن يعلم عنهما شئ منذ ولادتهما، ليضطر أن يهرب بهما وسط هجوم أحد العصابات عليه.

عرض خاص لفيلم البعبع في المملكة العربية السعودية 
 

وفي سياق آخر، أقيم عرض خاص لفيلم البعبع في إحدى السينمات بالسعودية حيث احتفل أبطال الفيلم مع الجمهور بنجاح الفيلم في الخليج بعد تحقيقه لإيرادات كبيرة في السعودية والإمارات والخليج بشكل عام.

وحضر العرض الخاص أبطال الفيلم أمير كرارة، ياسمين صبري، محمد عبد الرحمن "توتا"، محمد أنور وكان في إستقبالهم عدد كبير من الجمهور السعودي بالورود، الذين قاموا بإلتقاط الصور التذكارية معهم.

أخبار أخرى..

تأجيل مهرجان السينما العربية إلى سبتمبر المقبل


أعلنت إدارة مهرجان السينما العربية بشرم الشيخ عن تأجيل دورة المهرجان التي كان مقررا لها منتصف شهر يوليو الجاري.

وقالت إدارة مهرجان السينما العربية أن التأجيل سيكون لأسابيع قليلة وسيعلن عن الموعد الجديد المقرر له سبتمبر المقبل .

ويأتي التأجيل بتوجيهات من اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء لضمان توفير أفضل الظروف والموارد اللازمة لدعم المهرجان وتوسيع فعالياته وللخروج بدورته الاولى  بأفضل صورة ممكنة وبما يليق بمكانة مدينة السلام شرم الشيخ عربيا وعالميا.مع الوضع في الحسبان تزامن دورته مع فعاليات مهرجان العلمين الجديد بكل ما يحمله من أهداف وطنية نبيلة.

وستصدر إدارة المهرجان بيانات لاحقة بشأن الترتيبات القادمة للمهرجان، كما بدأت في التواصل مع ضيوف المهرجان من نجوم وصناع أفلام وإعلاميين ونقاد لارسال الدعوات بالموعد الجديد .