رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

القبض على جيجي حديد بتهمة حيازة ماريجوانا

نشر
الأمصار

كشفت تقارير أجنبية عن مرور الموديل العالمية الشهيرة جيجي حديد بأزمة خلال إجازتها بجزر كايمان، مع صديقتها نيكول مكارثي.

تم القبض على جيجي حديد وصديقتها، بعدما وجد ضباط الجمارك الماريجوانا في أمتعتهما، فور فحصها بالمطار يوم 10 يوليو الجاري، إلى جانب الأدوات المستخدمة لاستهلاك المادة المخدرة.

جيجي حديد التي تبلغ من العمر 28 عاما، تم إيقافها أمنيا وصديقتها، واحتجزتا في مركز أمني وأفرج عنهما بكفالة في نهاية الأمر بحسب موقع pagesix.

ومثلت جيجي حديد وصديقتها مكارثي أمام المحكمة يوم 12 يوليو الجاري، وأقرتا بالذنب، وتم تغيرمهما بمبلغ ألف دولار، دون إدانتهما بشكل رسمي.

لم تسجل الواقعة كجريمة أو جنحة في سجل جيجي حديد التي استمتعت بباقي عطلتها مع صديقتها في نهاية الأمر على الجزيرة.

انفصلت جيجي حديد عن حبيبها السابق زين مالك منذ عدة أشهر بعد إنجاب ابنتها الوحيدة، واتفقا سويا على الحضانة المشتركة بعد صراع كبير داخل العائلة.

وأكدت المصادر على أن ليوناردو دي كابريو معجب بعارضة الأزياء جيجي حديد بالتأكيد، وأنهما تسعكا سويا عدة مرات خلال الأسابيع الماضية مع الأصدقاء والعائلة.

أخبار أخرى…. 

جيجى حديد تواصل تجاهل شائعات ارتباطها بليوناردو بجولة في نيويورك

 جيجي حديد

جيجي حديد

بدت جيجي حديد أنيقة للغاية عندما خرجت من مدينة نيويورك، وذلك وسط الشائعات المستمرة التي تؤكد مواعدتها لـ ليوناردو دي كابريو إلا أنها ما زالت تتجاهل تلك الشائعات طوال الفترة الأخيرة.

عارضة الأزياء  جيجي حديد البالغة من العمر 27 عامًا، خطفت الأنظار وهي ترتدي سترة صوفية خضراء وبرتقالية وبيضاء، تلبس فوق بلوزة بيضاء مع بنطلون جينز واسع، وحذاء رياضي بينما كانت تتجول في الشارع.

جيجي حديد 1

وذلك بعدما نقلت صحيفة ميرور الإنجليزية تصريحات من أصدقاء مقربين لعارضة الأزياء العالمية بيلا حديد وصفت خلالها علاقة شقيقتها جيجي حديد والنجم  ليوناردو دي كابريو بأنها غير مستقرة.

ونشرت الصحيفة الإنجليزية تصريحات أحد المقربين من عاضة الأزياء العالمية، والذى قال: "بيلا حديد قلقة على أختها جيجي حديد، وتعتقد بيلا أن جيجي أفضل من أن تكون مع شخص مثل ليوناردو ديكابريو، وأنه ليس جاداً بشأن شقيقتها وممكن أن يعرضها للأذي".

 

 

وشوهدت جيجى حديد وهى عائدة إلى فندق Le Royal Monceau مقر إقامتها فى باريس لحضو أسبوع الموضة فى باريس منذ أسابيع، وكانت تبدو عليها السعادة وتتحدث إلى المصورين، لكن المفاجأة أن الكاميرات نفسها عادت والتقطت صورًا لـ ليوناردو وهو يغادر الفندق نفسه صباحًا، والذى حاول إخفاء وجهه، وفق ما نقله موقع TMZ، وهو الفندق الذى تصل تكلفته فى الليلة الواحدة 1300 جنيه إسترلينى.

كذلك شوهد ليوناردو وهو يدخل إلى أحد النوادى الليلية التى أمضى فيها ما يقارب الساعة قبل أن يعود إلى فندق The Costes Hotel الذى ينزل فيه.

وفى وقت سابق، أخبر أحد المصادر موقع ET أن الثنائى معًا فى إيطاليا، وأن الممثل موجود فى ميلانو مع عارضة الأزياء فى أسبوع الموضة بميلانو