رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بسبب الإضراب في هوليوود.. توقف تصوير Deadpool 3

نشر
الأمصار

ذكرت عدة تقارير أجنبية، توقف عملية تصوير فيلم الأكشن والخيال Deadpool 3 بسبب إضراب SAG-AFTRA بعد انضمام بعض من فريق العمل الى الاعتصام، وهو ما تسبب في عملية اضطراب واسعة داخل فترات التصوير مما أدى لتوقف العمل.

 

ووفقا لصحيفة فاريتي، فإن أخبار تعليق الإنتاج والتصوير تأتي بعد أيام فقط من قيام فيلم "Deadpool 3" بالاعلان عن نظرة أولية من الكواليس، حيث نشر القائمين على العمل صورة للنجمين رايان رينولدز وهيو جاكمان اللذان يرتديان ملابس Deadpool و Wolverine ، على التوالي، بعد ان كشفت الأخبار مؤخرًا أن جينيفر غارنر ستظهر في الفيلم باسم ألكترا ، بعد أن لعبت دور البطولة في دور البطولة في عام 2003 "Daredevil" وفيلم Spinoff لعام 2005 "Elektra".

 

يمثل اتحاد SAG-AFTRA حوالي 160.000 فنان بما في ذلك الممثلين والمذيعين والمضيفين ودي جي وفناني الأداء المذهلين والصحفيين الإذاعيين ، وجميعهم يسعون حاليًا إلى المساواة في الأجور وتحسين ظروف العمل وسط مناظر هوليوود المتغيرة باستمرار والتي يتم تغييرها من خلال منصات البث والذكاء الاصطناعي.

 

اقرأ أيضًا..

فيلم "بيت الروبي" لكريم عبد العزيز يحصد مليون و673 ألف جنيه أمس


حافظ فيلم "بيت الروبي" للنجم كريم عبد العزيز على تصدره قائمة الإيرادات اليومية، حيث حصد أمس الخميس إيرادات بلغت مليون و673 ألفا و458 جنيها، فى دور العرض السينمائية المختلفة، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم خلال الفترة الماضية 92 مليونا و284 ألف جنيه.

فيلم "بيت الروبي" بطولة كريم عبد العزيز، نور اللبنانية، كريم محمود عبد العزيز، تارا عماد، سمر جابر والطفلين معاذ جاد ولوسيندا، وضيوف الشرف محمد عبد الرحمن توتا، سارة عبد الرحمن، شريف دسوقى، حاتم صلاح، محمود السيسى، مصطفى أبو سريع، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمى.

وتدور فكرة فيلم بيت الروبى عن قضية مهمة تشغل الجمهور حالياً وهى تحكم السوشيال ميديا فى العديد من الأمور ومهنة الانفلونسر التي انتشرت بقوة خلال السنوات الأخيرة، وذلك من خلال زوجين تسببت السوشيال ميديا في أزمة كبيرة في حياتهم جعلهما يبعتدان عن القاهرة والعيش في طابا، وبعد عودتهما إلى القاهرة للانتهاء من بعض الأوراق يقرران مواجهة المجتمع وتخطى أزمتها ولكن تعود السوشيال ميديا للوقوف أمامهم، وتدور أحداث الفيلم بشكل كوميدي إنساني.

وقد شهد موسم عيد الأضحى السينمائى 2023 منافسة بين 4 أفلام على شباك التذاكر وهى "بيت الروبى"، و"البعبع" بطولة أمير كرارة وياسمين صبرى ومحمد عبد الرحمن توتا وباسم سمرة ومحمد أنور وإخراج حسين المنباوى، و"تاج" بطولة تامر حسنى ودينا الشربينى وعمرو عبد الجليل وساندى وإخراج سارة وفيق، و"مستر إكس" بطولة أحمد فهمى وهنا الزاهد وأوس أوس ومحمد أنور وإخراج أحمد عبد الوهاب.