رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أحمد سعد وروبي لأول مرة معا في كليب "ياليالى"

نشر
الأمصار

طرحت شركة "مزيكا" منذ قليل كليب ياليالي  للفنان أحمد سعد والفنانة روبي، من خلال موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب ، والمنصات الرقمية، ومحطات الراديو، وهي الأغنية التي تجمع بينهما لأول مرة، ومن المتوقع أن تحظى الأغنية بقبول عدد كبير من الجماهير لما يتمتع به النجمان من شعبية وجماهيرية، "ياليالي" من كلمات فلبينو، وألحان أحمد طارق يحيى، وتوزيع موسيقى أحمد طارق يحيي واسماعيل نصرت، وميكس وماستر هاني محروس، ومن إخراج أحمد عبد الواحد، ومن إنتاج شركة "مزيكا " للمنتج محمد جابر.

الترويج لكليب يالليالي

وأشعل كلا من النجم أحمد سعد، والنجمة روبي، السوشيال ميديا منذ أيام بعد ترويجهما لأغنيتهما الجديدة "يا ليالي" وقاما بطرح مقطع منها على مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاعل الجمهور بالعديد من التعليقات الإجابية، والإشادات التي أكدت حماسهم الشديد، لمشاهدة ومتابعة الفيديو كليب الجديد.

تفاصيل كليب أحمد سعد وروبي

و بعد العديد من النجاحات التي حققها -ولازال- كلا من النجمين روبي وأحمد سعد، كانت فكرة الاشتراك معا في عمل غنائي يجمع بينهما فكرة مطروحة منذ فترة، وقام بالترحيب والتدعيم لهذه الفكرة المنتج محمد جابر، وبالفعل بدأ الجميع في العمل على تنفيذها، وتم اختيار الدويتو لتعبر كلماته عن الحب، والغزل، والمرح، الذى يتناسب مع الأجواء والانطلاقات في موسم الصيف، وتم الاستقرار على أن تكون فكرة التصوير تعود إلى فترة زمنية مختلفة وقريبة من السبعينيات، وتعبر عن الإحساس بالجمال، وتحتوى على حالة من الإبهار، والأجواء الراقصة والألوان المبهجة، واللقطات الخاطفة للعين، من خلال الرقصات التى شارك فيها عدد كبير من الراقصين، بالإضافة إلى الشكل المختلف والمتميز لكل من أحمد سعد وروبي.

أخبار أخرى….. 

 

أحمد سعد يحيي حفلًا غنائيًا في مهرجان قرطاج الدولي بتونس الشهر الجاري

الأمصار

يحيي الفنان أحمد سعد حفلا غنائيا في تونس ضمن فاعليات مهرجان قرطاج الدولي في دورته الـ 57، يوم السبت الموافق 22 من يوليو الجاري، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور.

 

وروج أحمد سعد للحفل من خلال حسابه على "إنستجرام"، حيث نشر بوستر الحفل، معلقا عليه: "جمهوري الحبيب الغالي في تونس، أنا مستني أشوفكم بفارغ الصبر في مهرجان قرطاج يوم 22".

يُجدد النجم أحمد سعد تعاونه مع الملحن خالد سلطان للمرة الثانية في أغنية جديدة، تحمل اسم "الحلو يمشي"، انتهى من تسجيلها مؤخرًا، تمهيدًا لطرحها في موسم أغاني صيف 2023، عبر موقع يوتيوب، وكذلك منصات الموسيقى المختلفة.

أغنية "الحلو يمشي" لـ أحمد سعد من كلمات مصطفى حدوتة، وألحان خالد سلطان، وتوزيع إيهاب كلوبيكس، ومن المقرر إطلاق حملة دعائية على منصات التواصل الاجتماعي خلال الأيام القليلة المقبلة قبيل طرحها.

وطرح أحمد سعد أجدد أعماله الغنائية "الفلوس"، بشكل فيديو كليب، فى عيد الأضحى التى تتميز بتركيبتها الموسيقية الممتعة وكلماتها البسيطة سهلة الحفظ والتكرار، ويتغنى أحمد سعد خلال الأغنية بكلمات الشاعرة منة عدلى القيعى وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع أحمد طارق يحيى، في حين أخرج الكليب عمر هلال.