رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نابولى يحسم مصير فيكتور أوسيمين بعد العودة لمعسكر الفريق

نشر
الأمصار

كشف مدرب نابولي رودي جارسيا، عن موقف فيكتور أوسيمين من الرحيل، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك بعد العروض الكبيرة التي تلقاها اللاعب بسبب تألقه مع الفريق.

وقال جارسيا الذي استلم تدريب نابولي هذا الصيف خلفا للوتشيانو سباليتي، إن الفريق ليس على عجلة من أمره في تعويض رحيل المدافع الكوري الجنوبي كيم مين جاي.

من المقرر أن ينضم كيم إلى بايرن ميونخ، ويخوض نابولي محادثات مع العديد من البدلاء المحتملين.

ونقلت صحيفة "كورييري ديللو سبورت" عن جارسيا قوله: "لدينا خوان جيسوس وأمير رحماني وليو أوستيجارد، وهم لاعبون ممتازون، إنهم هنا ولن يغادروا، إذا تمكنا من العثور على لاعب جديد بجودة عالية، فلا بأس، إذا لم  يحصل ذلك، فلدي بالفعل 3 مدافعين".

وسيصل أوسيمين إلى معسكر الفريق اليوم، وهو يجري محادثات لتوقيع عقد جديد مع النادي.

وقال جارسيا عن ذلك: "إنه متعاقد معنا، سيصل الثلاثاء مع الآخرين، عندما تحدثت إلى أوريليو دي لاورينتيس (مالك نابولي)، رأيت أن لدينا نفس الطموح (بشأن أوسيمين)".

وأضاف: "لقد فعل اللاعب أشياء رائعة الموسم الماضي ولا يريد التوقف. سيكون لدينا فريق عالي الجودة. أنا أحب المنطق، إذا لعب الفريق بشكل جيد، فهناك فرص أكبر للفوز، وهذا ما نريده".

ويحتاج نابولي إلى لاعب خط وسط جديد، ليحل محل ندومبيلي، الذي عاد إلى توتنهام، بعد قضاء عام في استاد "دييجو مارادونا" على سبيل الإعارة.

وعن ذلك قال مدرب النصر السعودي السابق: "هناك الكثير من الجودة في خط الوسط وحتى اللاعبين الذين يمكنهم اللعب في الجناح. كنت أعرف ندومبيلي عندما كان في ليون وكان لاعباً ممتازاً".

وختم: "يجب أن نجد من يحل محله. يجب أن يعرف لاعبو نابولي كيفية لعب كرة القدم، لكني أود أن أجد لاعبًا يتمتع بالقوة البدنية لمساعدة فرانك أنجويسا".


عرض ضخم من باريس سان جيرمان لضم فيكتور أوسيمين
 

اتخذ نادي باريس سان جيرمان خطوة نحو التعاقد مع النيجيري الدولي فيكتور أوسيمين مهاجم فريق نابولي بطل الدوري الإيطالي.

وذكرت صحيفة إل ماتينو الإيطالية، أن باريس سان جيرمان عرض 110 ملايين يورو لشراء أوسيمين، بخلاف راتب سنوي 12 مليونا للمهاجم النيجيري.

وأضافت أنه رغم العرض الضخم، إلا أن نابولي لن يسمح لهدافه بالرحيل مقابل هذا السعر.

وأشارت إلى أن بي إس جي لا ينوي الضغط بقوة في هذه الصفقة، بينما يتوقع مسؤولو نابولي وصول عروض أخرى بعد يوم 15 أغسطس.

من جانبه، يأمل روبرتو كاليندا وكيل أوسيمين، أن يقدم بي إس جي عرضًا آخر، ويتدخل رئيسه ناصر الخليفي، لحسم الصفقة برفع المقابل المالي.