رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

النجم ديلان سبروس حبيبته باربرا بالفين يعلنان زواجهما في هنغاريا

نشر
الأمصار

في الوقت الذي غلبت عليه أخبار انفصال المشاهير، يبدو أن هناك من قرر أن يبدأ حياةً جديدة وهما الثنائي ديلان سبروس Dylan Sprouse وحبيبته باربرا بالفين Barbara Palvin.

بعد خمس سنوات على المواعدة وعلاقة حب، تزوج الثنائي باربرا وديلان في هنغاريا، وذلك حسب ما أعلنت وسيلة إعلام محلية وهي Bors Online التي شاركت بعض الصور لبربارا بفستان زفاف أبيض طويل من دون أكمام ناعم وبسيط ونسقت معه قفازات شفافة طويلة مع طرحة طويلة.

ظهرت باربارا وهي تمشي في الحديقة أمام منزل أو كنيسة وخلفها أحد الأشخاص يساعدها، وذلك في 15 يوليو الحالي.

 

أما ديلان، فقد اختار بدلة سوداء اللون كلاسيكية مع قميص أبيض ونسق إطلالته مع زوجته بوضع وردتين على الجاكيت التي يرتديها، متطابقة مع باقة الورود التي تحملها بربارا.


 الصحيفة نفسها نقلت أن الزفاف أقيم في كنيسة خارج مبنى الكابيتول الهنغاري في بودابست. وقد أظهرت بعض الصور التي تمت مشاركتها على السوشيال ميديا لقطات للثنائي من داخل الكنيسة.

 وتأتي مفاجأة زواج الثنائي بعد مرور شهر على إعلان خطوبتهما رسمياً، ولكن نُقل أخبار عن أن الثنائي ارتبطا في مارس الماضي، وكان ديلان قد جثى على ركبتيه وطلب الارتباط بباربرا في سبتمبر من العام الماضي 2022.. بعد سنوات على علاقة بدأت منذ العام 2018.

أخبار أخرى…

 

بعد ساعات من إعلان انفصالها...

صوفيا فيرغارا تنشر صوراً من عطلتها في ايطاليا

الأمصار

لم يمر ساعات على انتشار خبر انفصال صوفيا فيرغارا عن زوجها جو مانغانيلو، حتى شاركت سلسلة صور وفيديوهات على خاصية الاستوري على صفحتها على انستقرام، أظهرت انشغالها برحلة استجمام تقوم بها مع صديقاتها في إيطاليا..

علقت صوفيا على إحدى الصور التي شاركتها على خاصية الاستوري التي جمعتها بعدد من الصديقات منهن كاميلا موروني، "ليالي رافيلو".


 غياب جو كان واضحاً عن عطلة الصيف التي تقضيها صوفيا في إيطاليا التي ظهرت فيها من دون خاتم الزواج، إذ شاركت بالأمس وفي أقل من 24 ساعة العديد من الصور والفيديوهات التي تشير بأنها تقضي وقتاً ممتعاً في إيطاليا، على شاطئ البحر ووسط الأثار حيث تتعرف على الثقافة هناك.


ويبدو أن صوفيا من عشاق إيطاليا، فهي الصيف الماضي كانت تقضي عطلتها ولكن برفقة جو، الذي شاركت معه آخر صورة في 29 يونيو الماضي، وأشارت إلى أن الصورة اتخذت في إيطاليا من الصيف الماضي.


أما جو فعايد صوفيا بيوم ميلادها، وشارك صورة برفقتها على صفحته على انستقرام وعلق عليها كاتباً بما معناه: "عيد ميلاد سعيد صوفيا".


 خبر انفصال الثنائي كانت قد نقلته عدد من وسائل الإعلام العالمية، إذ قال الثنائي في تصريحات لـ Page Six، بما معناه: "اتخذنا القرار الصعب بالطلاق. نطلب بكل أدب احترام خصوصيتنا في هذا الوقت بينما ننتقل إلى المرحلة الجديدة من حياتنا".